برجك ليوم الإثنين 5 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 5 اغسطس 2019:

الحمل: الشمس الموجودة في برج الأسد الذي هو برج صديق للحمل تقترح عليك مشاريع ترفيهيّة، اللقاء مع الأصدقاء الذين يتشاركون معك الهوايات المُشتركة بروح مُفعمة بالأمل والتفاؤل.

الثور: توقَّع فترة ملآنة بالعمل بدءاً من 8 من الشهر. كوكب المشتري سيجعل منك إنساناً مرغوباً ومطلوباً من الناس، ومليئاً بالفرح والحركة والتفاؤل.

الجوزاء: كوكب المريخ سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنويّة والماديّة. مولود الجوزاء يُفكّر هذا الأسبوع بأخذ عطلة والسفر إلى بلاد الأحلام في أجواء تُبعِدُه عن الروتين والرتابة والملل.

السرطان: مع وجود كوكب الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحُبّ سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كل شيء. لرجال الأعمال والتجّار، هناك فرص جيّدة يُمكن اقتناصها.

الاسد: مع وجود الشمس في برج الأسد مدعومة حتى 9 من الشهر بتأثير إيجابي من كوكب عطارد فهذا سيجعلك تمضي ما تبقّى من الأسبوع بفرح وراحة نفسيّة.

العذراء: كوكب الزهرة الموجود في العقرب سيجلب لك صداقات قويّة ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة. تَجنَّب المُبالغة في أي من شؤون حياتك.

الميزان: وجود الشمس ومركور في برج الأسد يدعمك ويُخفّف من تأثير مشاكلك عليك. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحب. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها.

العقرب: تحت تأثير فينوس الإيجابي سوف تمضي لحظات حميمة وأوقات مُفيدة لرفع معنويّاتك. لا تَدَعْ الكلام يسبق تفكيرك لأن الكلمة التي تُرمى في الهواء لا يُمكن استرجاعها.

القوس: تجد نفسك في حالة انشغال ومُتابعة لبعض الشؤون المُتعلّقة بممتلكات مُشتركة وخاصّةً تلك المُتعلّقة بالسكن. تحصل هذه الفترة على ثقة الآخرين وتتوثّق الألفة بينك وبينهم .

الجدي: ستكون فخوراً بجهودك وستعطي الوقت اللازم لِتتّخذ القرار المُناسب في ما يتعلّق بأفضليّة العمل أو أفضليّة الترفيه. بدءاً من 6 من الشهر كوكب عطارد يجعل كل شيء معك مُسهَّل.

الدلو: الشمس الموجودة في الأسد ستُحرّك حظّك نحو تلقّي الدعوات وأفكار السفر. تُوجِّه النقد اللاذع للمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر إلى وقوع مُشاجرات خصوصاُ مع الأخوة.

الحوت: الناحية العاطفيّة ستكون أفضل بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العقرب بدءاً من 8 من الشهر وسَتَعِدك بلقاءات عاطفيّة مُمتعة.