برجك ليوم السبت 3 أغسطس

برجك ليوم السبت 3 أغسطس

برجك ليوم السبت 3 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 3 أغسطس 2019:

الحمل: قد تلجأ اليوم الى العلاج بالاعشاب الطبيعية. سترغب بالنوم والراحة وستؤجل اعمالك الى فترة لاحقة. الحب هو ملاذ جميل لك اليوم.

الثور: ترغب بالتسوق والخروج برفقة من تنسجم معهم، لكن لا تغرق في شك الكماليات. الاجواء المهنية مستقرة لكن لا تدخل في خطوات تحمل معها مغامرة.

الجوزاء: ابتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج الى بعض التجديد واستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في اخطاء. 

السرطان: الوقت ملائم للاستثمار في الخارج والبحث عن عمل جديد.  لمن يهوى السياحة الوقت ملائم ايضا للسفر والتجوال وزيارة الاماكن السياحية والاثرية.

الاسد: دربك مسهّل وهذا ينطبق ايضا على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة الاسد تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة.

العذراء: اهتم بنفسك وبامورك الخاصة بدل اضاعة الوقت بشؤون غيرك فوضعك العام بحاجة الى مراجعة. الحب ليس على ما يرام ولا داعي للدخول في علاقات غير مضمونة.

الميزان: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم اذا كنت عاطلاً عن العمل. الاجواء الاجتماعية ستجعلك تلتقي باشخاص مهمين بالنسبة لك في الحاضر والمستقبل. لا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

العقرب: الاجواء الفلكية توحي للمتزوجين بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لان معاكسات فلكية معينة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول امور ادارة المال والاعمال.

القوس: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك واهتمامك خاصة اذا كنت متزوجا ولديك اولاد. للعازبين الاجواء اليوم ودودة والانسجام قوي ومتبادل.

الجدي: حساسيتك الغنية ستفتح امامك ابواباً جديدة خصوصاً لمن يتعاطى الابداع والفن. بعض التجدد يضفي اجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة والاجتماعية.

الدلو: كن جريئاً في العمل فاليوم مؤات للقرارات الحاسمة، والتردد سيضر بك ويخسرك فرصا سانحة قد لا تتكرر. انت عاطفي وحساس اليوم.

الحوت: عليك بالراحة اليوم، وعليك تجنب المواقف التي تسبب لك العصبية  اكان في العمل او الحب. ابتعد عن المشاكل مع الناس لان توترك معد.