توقّعات أبراج شهر أغسطس 2019

 توقّعات أبراج شهر أغسطس 2019

توقّعات أبراج شهر أغسطس 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر أغسطس 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر أغسطس 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر أغسطس 2019:

برج الحمل

المريخ يخرج من تَعارُض 180 درجة، الضغط ينتهي وتنفتح الأمور أمامك يا مولود الحمل. هذا الشهر مُناسِب لتقضية فرصة جميلة ولِتَصفية الأعمال العالقة. مع الشمس وعطارد والزهرة التي ستجتمع كُلّها في برج الأسد الذي هو برج صديق للحمل، سيكون لك الفرصة لِكَسب إعجاب الآخرين، للخروج ولتخصيص بعض الوقت للثقافة العامّة . مُعظم المواليد يعيشون  أجواء عاطفيّة حارّة ستؤثّر إيجابيّاً على حُسن توازن الشخصيّة والمزاج. تتمتّع هذا الشهر بحِسّ ديني عميق وتتصرّف بإيعاز من ضميرك الذي يُملي عليك أفضل سلوك. أنتَ تملك في الوقت نفسه سِلاحا طبيعيّا تُواجه به مُعارضيك.

برج الثور

المريخ وساتورن في تَعارُض ، هذا يؤثّر سلبيّاً على علاقتك الزوجيّة وعلى علاقاتك مع الناس . إن وجود الشمس والزهرة في الأسد سَيُسبّب لك صراعات داخليّة وعدم ثقة في النفس . عِدّة أسباب تدعوك للإبتعاد عن الناس والتعمُّق في أسباب مشاكلك الحقيقيّة بالتفكير في أخذ إجازة . أمّا أنتِ سيّدتي ، فقد تُثير عواطفك مُفاجأة تنتظرك أواخر هذا الشهر. إذا كُنتِ مُرتبطة فسوف تسعين إلى المُحافظة على تَواصُلْ جيّد مع الشريك كي تتجنّبي كل سوء تَفاهُم . مُقاومتكِ جيّدة في هذه الفترة ، قد يكون هذا مع عودة الصيف والإجازات والترفيه.  ثابرْ يا مولود الثور على ما تقوم به من  نشاطات رياضيّة لأنها جَدّ مُفيدة  لِلصحّة الجسديّة والنفسيّة.

برج الجوزاء

أهلاً بالعطلة ؟ أنتَ مُقرَّب أكثر من أصدقائك ومُحبيّك. الشمس وعطارد والزهرة تمرّ في برج الأسد وسَتُمدّك بالطاقة والحيويّة وستدعم توجّهاتك ومشاريعك . الوقت مُلائم لِحصاد ما زرعته منذ الأشهر الماضية . آن الآوان للإستفادة من الخبرات التي عِشتها في مجال مهنتك لِتنطلق معها إلى التوسُّع أو إلى الإرتقاء إلى مركز يُتوَّج سِنينا من الجُهد والمُثابرة . المُهِمّ أن تبقى مُتيقّظا لِمتابعة مصالحك خصوصا الماليّة منها. إبتعدْ عن التصنُّع ، وعِشْ نفسك كما أنتَ. تنقاد في هذه الفترة إلى علاقات فوضويّة تدفعك إلى الإرتماء في أحضان حنونة .

برج السرطان

كوكب المريخ ينتقل إلى برج العقرب وهذا يَعِدْ بالحُبّ والعِشق والسعادة في جوّ العائلة وبين الأصحاب. كوكب الزهرة يَعبُرْ بُرجك أيضا حتى 12 من الشهر وهو يُهيّء أجواءً عاطفيّة مُناسِبة خاصّةً لِفتيات هذا البرج ولمواليد العشريّة الأولى والثانية من الجنسين. سيكون من المُفيد لِمُعظم مواليد هذا البرج التعاطي مع أشخاص قادرين على مُساعدتهم من حيث مَدِّهم بالدعم أو مُشاركتِهم في العمل. قُدرَتك المُنظّمة ونشاطك عُنصران مُهمّان في نجاحك. تُضاف اليهما قُدرَتك الفائقة على التأقلُم وإستيعاب كل جديد مهما كان مُفاجِئاً لك.

برج الأسد

مع وجود الشمس ومركور وفينوس في برجك سيكون لك كاريزما هائلة. في المنزل كما في العمل ، لا شيء سَيمُرّ دون إرادتك . من ناحية الحياة الشخصيّة ، لِقاء هامّ أو تطوّر جديد في علاقة مُميّزة قد يوصلك إلى أمكنة لا تحلم بها . لن تتردّد في السفر طلباً لزيادة معرفتك ولتأمين روابط مع الخارج تهدف إلى ترسيخ وتوسيع أفقك المهنّي . الوضوح والجرأة والصدق قد تكون المفاتيح الضروريّة لِنجاح خُطواتك . بعض سوء التَفاهُم في الحياة الزوجيّة وارد مع مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برج العذراء

إذا كُنتَ تعمل أو إذا كُنتَ تُدير مؤسّسة مُعيّنة ، كوكب المريخ الذي سيلتقي ساتورن في العقرب سيكون داعِما فعّالاً لك . من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة ، سَيُؤمِّن لك النصف الأول من الشهر مليئاً بالحنان وتَبادُل العواطف . إذا كُنتَ غير مُرتبط، الحُبّ قد يكون في إنتظارك. بالنسبة للمواليد العقرب فإنّهم يحظون بفرصة لِمُتابعة دراساتهم العُليا في الخارج ،وقد يحصل البعض منهم على مِنحة دراسيّة تُخفِّف من أعبائهم الماديّة.

برج الميزان

كوكب المريخ الذي أمضى ستة أشهر في برجك قد جعل منك إنسانا مُحاربا وعليك الآن أن ترتاح . لكن مع الطاقة التي منحك إيّاها هذا الكوكب، أنتَ الآن مُزوّد بالأفكار الإيجابيّة التي تُساعدك في العمل وحتى في التمتّع في عطلتك وإذا كُنتَ متزوّجا ،فإنتظرْ مفاجآت حلوة مع عائلتك. الثنائي الشمس ومركور سَيُفاجئك بتقديمات جيّدة على الصعيد العاطفي والإجتماعي وسيجعلك إيجابيّا في طريقة تفكيرك وسَيُبعِدْ عنك الوسواس والكآبة والأفكار السلبيّة.

برج العقرب

الشمس ومركور موجودان في الأسد وهذا سيجعلك صريحا في الكلام والفِعل والتصرّف. إنتبه من بعض التأثيرات السلبيّة لهذه الكواكب لأنّها قد تجعلك تصطدم بالناس. هناك وضع فلكي إيجابي وازن يضعك في موقف مُتوازن من أول الشهر وحتى 12 وهو وجود الزهرة في السرطان الذي هو برج صديق العقرب وهو سَيُطَرّي الأجواء العامّة وخاصّةً العاطفيّة منها. ماليّا، قد تكون مُستعِدّا للإلتزام بتوظيفات مدروسة حتى ولو تضمّنت القليل من المُجازفة. من المُتوقّع أن يتمّ توقيع بعض العقود الواعدة.

برج القوس

شهر مُميّز، حيث سيجتمع الشمس مع مركور حتى 15 من الشهر والزهرة إبتداءً من 13 من الشهر وهذا مُحرِّك للتفاؤل ورغبة بإعجاب الآخرين . الحُبّ أيضا سيكون على الموعد سواء كُنتَ وحيدا أو مُرتبطا. من ناحية العمل ، فرص هامّة تتحضرّ أمامك وعليك بإلتقاطها قبل أن يلتقطها غيرك .إذا كُنتَ تنوي السفر للإستجمام والسياحة، إنتبه لإختلاف نوعيّة الطعام والمناخ والعادات حيث تَقصُدْ . لا تُبالِغْ في إستهلاك صِحّتك وطاقتك . تتفاهم هذا الشهر مع مواليد الأبراج الناريّة والهوائيّة خاصّة في العمل والحُبّ والتعاطي الإجتماعي .

برج الجدي

حتى 12 من الشهر ، حياتك الخاصّة تتأثّر بنزوات كوكب الزهرة في السرطان . سوف تُغيّر أراءك ومواقفك عِدّة مرات ممّا سَيُحرِج الشخص الآخر. من ناحية العمل ، كوكب المريخ يزيد تأثيراته الإيجابيّة عليك في الكواليس حتى تحضير نهاية العطلة والبدء في العمل. عملّيا، تنال إعترافا علنيّا بأهميّة النجاحات التي حقّقتها ، قد يكون من قبل رؤسائك في العمل أو من قبل أشخاص يهتمّون بتكريمك. يتحوّل هذا الحدث إلى حافز يدفعك إلى المضيّ قُدُما. حافِظْ على صِحّتك ولا تُتعِبْ نفسك في جهود تبدو من أوّلها أنّها غير نافعة .

برج الدلو

جوبيتر، الشمس وحتى 15 من الشهر مركور في تعارُض، هذا يُسبّب التوتّر. الأماكن المُستهدفة هي العلاقة الزوجيّة والعلاقات المهنيّة . لكِنَك تكون راضيا عن إتّفاقاتك المهنيّة ولن تتنازل . وجود المريخ في العقرب يُسبّب أيضا بعض الصِدام في العمل مع الشركاء أو الرؤساء. في علاقاتك العاطفيّة ، دَع نفسك على سجيّتها وإنتبه إلى مشاعر الشريك تِجاهك وإلى ما ينتظره منك . تَذكَّر أنّ السعادة لا تأتي أبدا مجّانا.

برج الحوت

قِصّة حُبّ قد تبدأ معك من أول الشهر وحتى 12 منه ، بسبب وجود كوكب الزهرة في برج السرطان الذي هو برج صديق للحوت . إذا كُنتَ متزوّجا سَتُواجه مواضيع جديدة لها علاقة بالسكن والمنزل وتغيير الديكور وشراء حاجيّات منزليّة أو إجراء صفقات عقاريّة . من ناحية العمل ، المريخ وزحل موجودان في برج العقرب الذي هو أيضا برج صديق يجعلانك عدواني وعدائي بعض الشيء خاصّة إذا كانت طُروحات الغير مُختلفة مع طروحاتك . هذا الشهر أنتَ قويّ الإرادة وتتمتّع بعزيمة وإستقامة لا تتزعزع وهذه صفات تستغِلّها في عملك جيّداً.