الداخلية السعودية تعلن عن وظائف إدارية شاغرة

أعلنت الإدارة العامة لصحة السجون بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين عبر برنامج التشغيل الذاتي.

وأشارت الداخلية السعودية في بيان رسمي صادر عنها إلى أن المواطنين الراغبين في التقديم يجب أن يكونوا من الكفاءات المؤهلة لشغل تلك الوظائف.

مسميات الوظائف

حيث ذكرت وزارة الداخلية السعودية أن وظيفة " مدير إدارة الموارد البشرية" تستلزم الحصول على درجة الدكتوراه في ذات التخصص مع خبرة ست سنوات أو الماجستير في المجال نفسه مع خبرة عشر سنوات وإجادة اللغتين الإنجليزية والعربية.

فيما يشترط لوظيفة "مساعد للشؤون التنفيذية والتشغيل"، الحصول على درجة الدكتوراه في تخصص إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة بالوظيفة المطلوبة مع خبرة ست سنوات أو الحصول على ماجستير في ذات التخصص، مع خبرة 12 سنة وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.

ويمكن للمواطنين من الكفاءات السعودية التقديم للوظائف من خلال إرسال السيرة الذاتية وصور المؤهلات العلمية ومستندات تثبت الحصول على الخبرة، مرفقة بصورة من إثبات الهوية إلى البريد الإلكتروني

الشروط العامة للتقديم

وذكرت وزارة الداخلية السعودية شروط التقديم كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون مكملًا عند تعيينه 18 عامًا من العمر، ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق
  • أن يكون حاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص، وذلك في ضوء سياسة توطين الوظائف في المملكة بحيث تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في القطاعات كافةً، بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من الوظائف، وتهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات.