مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعلن تنفيذ 1216 مسكناً جديداً للإماراتيين

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تنفيذ أربعة مشروعات سكنية جديدة للمواطنين في المستقبل.

توزيع المساكن الجديدة

حيث من المقرر أن تضم المشروعات الجديد 1216 مسكناً جديداً في أربع مناطق بإمارة دبي، وجاء توزيع تلك الوحدات السكنية كالتالي:

  • منطقة الخوانيج الثانية (1046 مسكناً)
  • منطقة حتا (26 مسكناً)
  • منطقة الورقاء الرابعة (144 مسكناً)
  • بناية في منطقة عود المطينة الثالثة

واكد المدير التنفيذي للمؤسسة، سامي قرقاش في تصريحات صحفية: "تراعي المؤسسة عند تنفيذ المباني الالتزام بأعلى درجات الجودة، والمعايير والمواصفات الخاصة بالأبنية الخضراء المعتمدة في الإمارات".

كما أضاف أن المؤسسة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تعمل على توفير السكن الملائم للمواطنين في إمارة دبي.

أعلى مستويات الحياة في دبي

حيث تعمل المؤسسة على تحقيق متطلبات الحياة ورفاهية العيش، والوصول إلى أعلى مستويات الحياة الكريمة، وفقا لخطتها الاستراتيجية (2015/‏‏‏2020) إلى مواءمة أهدافها مع أهداف حكومة دبي 2021.

حيث تهدف المؤسسة الوطنية على جعل دبي المكان الافضل للعيش جاء ذلك خلال عرض تقديمي قام به قرقاش تحت عنوان "مسكن لكل مواطن".

جاء التصريحات الصحفية لسامي قرقاش خلال حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين، الذي قامت بتنظيمه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مؤخرا.

كما أعلن قرقاش أن المؤسسة ستوزع 1803 وحدات سكنية على المواطنين، خلال العامين الجاري والمقبل، بواقع 500 مسكن في منطقة عود المطينة الأولى، ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، و397 مسكناً في المنطقة نفسها، و96 شقة سكنية في منطقة القوز الثانية، و464 شقة سكنية في المحيصنة الرابعة، و346 مسكناً في حتا.