اعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في جامعات الرياض .. اليوم

اعلان اسماء المرشحات لكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة

اعلان اسماء المرشحات لكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة

اعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في جامعات الرياض

اعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في جامعات الرياض

ينتظر الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة اعلان نتائج القبول الإلكتروني لأسماء الطلاب والطالبات المرشحين للقبول الإلكتروني الموحد للكليات الصحية، وكلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة، والمقرر اليوم الخميس.

اعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في جامعات الرياض

حددت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض، اليوم الخميس موعدًا لإعلان نتائج القبول الإلكتروني لأسماء الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في الكليات الصحية التي تتطلب مقابلة شخصية، ومواعيد مقابلاتهم، وأسماء الطالبات المرشحات لكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وموعد إجراء الاختبار الخاص بالكلية.

وأوضحت اللجنة أن مواعيد المقابلات والاختبار ستكون من يوم الأحد 27/ 10/ 1440هـ، إلى يوم الثلاثاء 29/10/1440هـ، ودعت اللجنة الطلاب والطالبات المرشحين إلى الدخول على حساباتهم في بوابة القبول الإلكتروني لمعرفة موعد المقابلة للتخصصات الصحية، والاختبار لكلية التصاميم والفنون ومكانهما لكل طالب أو طالبة، وأشارت اللجنة إلى أنه سيتم استبعاد الطلاب والطالبات الذين يتغيبون عن موعد المقابلة الشخصية أو الاختبار من بوابة القبول الموحد نهائياً.

بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض

بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض

بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات

يُذكر بأن بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض، تتضمن الجامعات التالية:

الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الملك سعود، الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الأمير سطام بن عبدالعزيز، شقراء، المجمعة، وكذلك الكليات التقنية في منطقة الرياض.

فيما حدّدت اللجنة مواعيد إعلان نتائج القبول للفرز الأول يوم الخميس (01/11/1440هـ)، وإعلان نتائج القبول للفرز الأخير يوم الخميس (08/11/1440هـ).

أما بوابة القبول الموحد للطالبات في الرياض، فتشمل الجامعات التالية:

الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الملك سعود، الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وكذلك الكلية التقنية في مدينة الرياض.

فيما حددت اللجنة موعد إعلان نتائج قبول الطالبات يوم الخميس (08/11/1440هـ).