كيفية التقديم على وظائف وزارة النقل للرجال والنساء عبر نظام جدارة 1440

وزارة النقل السعودية

وزارة النقل السعودية

أعلنت وزارة النقل  في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين والمواطنات في عدد من التخصصات.

حيث نوهت الوزارة السعودية إلى أنها بدأت في استقبال طلبات تقديم وظائف النقل للرجال والنساء من خلال نظام جدارة الخدمة المدنية.

وأشارت وزارة النقل في السعودية إلى توافر عدد 127 وظيفة شاغرة على المرتبة الرابعة وحتى الثامنة وذلك الخرجين والخريجات.

وكذلك الحاصلين على درجات علمية حيث يمكن لجميع راغبي شغل تلك الوظائف التقديم لشغلها من خلال نظام جدارة التوظيف الالكتروني.

وكانت أعلنت وزارة النقل عن توفر عدد من الوظائف الفنية والحرفية الشاغرة على بند الأجور والمستخدمين في مختلف مناطق المملكة. وتأمل الوزارة من الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف وفقا لشروط شغلها حسب لائحة المعينين على بند الأجور زيارة موقع الوزارة الإلكتروني على الرابط اعتبارا من 3-6-1437هـ  ولمدة اسبوع .

وظائف النساء

ونوهت وزارة النقل السعودية إلى توافر وظائف للنساء عى المرتبة الخامسة عدد وظيفة واحدة فقط، وعلى المرتبة السادسة 11 وظيفة، وعلى المرتبة السابعة 4 وظائف.

بينما جاءت مسميات الوظائف الخاصة بالنساء كالتالي: ( مدقق مناقصات، مساعد إداري، محلل نظام، مفتش إداري مساعد، باحث عمليات موارد بشرية، أمين وثائق، باحث تطوير موارد بشرية مساعد، و مأمور مشتريات)

وفيما يخص عدد الوظائف المتوفرة للرجال أكدت وزارة النقل على توافر  23 وظيفة في المرتبة الرابعة فيما وفرت 31 في المرتبة الخامسة .

وفي المرتبة الثامنة ثلاث وظائف، بينما جاءت مسميات الوظائف الشاغرة كالتالي : (مراقب إنشاءات، مراقب طرق، باحث قانوني مساعد، مراقب أمن وسلامة، مساعد سائق معدات ثقيلة، سائق معدات ثقيلة، محاسب مساعد، مهندس مدني مساعد، باحث قانوني، ، فني دعم مساعد، مساح محقق قانوني مساعد، مفتش إداري مساعد ).

رابط التقديم