وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من خريجي الابتعاث في جامعة جدة

أعلنت جامعة جدة عن توافر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس، من خريجي برنامج الابتعاث، تتضمن العديد من الكليات بالجامعة.

وظائف أكاديمية شاغرة لخريجي الابتعاث في جامعة جدة

أعلنت جامعة جدة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس عبر برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأشارت الجامعة إلى أن هذه الوظائف تأتي بناءً على الاتفاقية الموقعة بين الجامعة وبين وزارة التعليم، لإيجاد شراكة فاعلة في مجال الابتعاث، وذلك من خلال تحقيق احتياجها بشغل الوظائف لديها بأساتذة مساعدين ومتخصصين مؤهلين من مبتعثي "برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي"، مع التزام الجامعة بتوظيفهم على وظيفة" أستاذ مساعد" عند حصولهم على مؤهل الدكتوراه، وفقاً لما ورد باللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم والتزامهم بجميع الشروط الخاصة بجامعة جدة في هذا الشأن.

الوظائف الأكاديمية الشاغرة في كليات جامعة جدة

تتضمن الوظائف الأكاديمية المتاحة، الكليات التالية:

- كلية الأعمال.
- كلية الاتصال والاعلام.
- كلية علوم وهندسة الحاسب.
- كلية الهندسة.
- كلية علوم الرياضة.
- كلية العلوم الطبية التطبيقية.
- كلية العلوم الاجتماعية.
- كلية القانون والدراسات القضائية.

شروط التقديم على الوظائف الشاغرة في جامعة جدة

- أن يكون المُرشّح أو المُرشّحة سعودي الجنسية.

- أن لا يزيد العمر عن (30) سنة.

- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في مجال التخصص المطلوب، من جامعة سعودية أو من جامعة ضمن قائمة الجامعات المُوصَى بها من قبل وزارة التعليم.

- أن يكون التقدير العام والتخصص في البكالوريوس (جيد جدًّا) على الأقل.

- معادلة الشهادة للحاصلين عليها من خارج المملكة.

- اجتياز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.

- ألا يكون المتقدم على رأس عمل جهة حكومية.

موعد وطريقة التقديم

أشارت جامعة جدة إلى أن التقديم يبدأ يوم الاثنين 14 شوال 1440 هـ، وينتهي يوم الأحد 27 شوال 1440 هـ، وذلك عبر موقع الجامعة http://www.uj.edu.sa/ برنامج "بعثتك وظيفتك" خلال الفترة الموضحة.

الكلمات الدالة: 

, وظائف للسعوديات,

ملخص المادة:

أعلنت جامعة جدة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس عبر برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، تشمل العديد من الكليات بالجامعة.