شروط مسابقة الوظائف النسائية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1440

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف النسائية التدريبية الشاغرة.

وأكدت المؤسسة السعودية أن الإعلان عن تلك الوظائف جاء من أجل سد الاحتياج في عدد من الكليات التقنية للبنات في عدة مناطق بالمملكة.

موعد التقديم

ومن المقرر أن يبدأ التقديم على الوظائف التي أعلنت عنها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إعتبارا من الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل من خلال بوابة التوظيف التابعة للمؤسسة.

وأكدت المؤسسة أنه بعد الانتهاء من عملية التقديم في موقع المؤسّسة يجب على المتقدم طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به، وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات عند موعد حضور المقابلة.

ونوهت المؤسسة السعودية في بيان رسمي صادر عنها اليوم أنّه سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبار والمقابلة الشخصية للمتقدمات المنطبقة عليهن شروط شغل الوظيفة لاحقًا.

وأكدت أنّها غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قِبل المتقدمة وعدم صحتها عند مطابقتها مع المؤهل والدورات التدريبية والخبرات الوظيفية عند الحضور للمقابلة الشخصية.

المقابلة الشخصية

كما نوهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى أهمية حضور الاختبار والمقابلة الشخصية لا يعني انطباق شروط شغل الوظيفة على المتقدمة.

كما أضافت أنه سيتم تدقيق وفحص جميع البيانات من قِبل اللجنة الرئيسية، مشيرة إلى أنّه على جميع المتقدمات اللاتي سبق لهن التسجيل في قاعدة البيانات يجب عليهم تعبئة طلب جديد لكي يتمكَّن من تحديد الرغبات الجديدة.

شروط أساسية

واكدت المؤسسة السعودية إلى أن شغل الوظائف سيكون وفق الفئات الوظيفية المتوافّرة عند إعلان النتائج، وفق البيان الذي أشار إلى أنّه بعد عملية الترشيح على الوظائف المعلنة، وفي حال اعتذار إحدى المرشحات الأساسيات عن الوظيفة، فإنَّه لن يتم عرض تلك الوظيفة على إحدى المرشحات الأساسيات ممن سبق ترشيحهن، وسيتم عرضها مباشرةً على المرشحة الاحتياطية؛ حتى لا يؤثر ذلك على سرعة عملية سد الاحتياج.

ولأجل إضافة البرامج التدريبية، يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهّل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 8 / 10 / 1440 هـ، وألا يكون سبق الاستفادة منها بميزة وظيفية سابقة، علمًا بأنَّه لن يتم النظر في البرامج التدريبية غير المُدخلة في نظام المسابقة.

ومن أجل إضافة الخبرات الوظيفية، يجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 8 / 10 / 1440 هـ، وفي مجال الوظيفة المتقدم عليها علمًا بأنّه لن يتم النظر في الخبرة الوظيفية غير المُدخلة في نظام المسابقة.