اللجنة العليا لمواسم السعودية تُقر هوية موسم عيد الفطر

أقرت اللجنة العليا لمواسم السعودية هوية عيد الفطر، والتي تم تدشينها وإطلاقها مؤخراً عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية، حيث استهدفت الهوية نشر المحبة والفرح والبهجة والسعادة في تصميمها، مع التركيز على إبراز الهوية السعودية وقيمة ومكانة وتأثير المملكة إسلامياً وعربياً وعالمياً.

كما تركز هوية عيد الفطر على تسليط الضوء على ما يتفرد به موسم هذا العيد في السعودية من فعاليات وأنشطة ومظاهر نوعية ومتميزة وغير مسبوقة تقام لأول مرة على مستوى المملكة والمنطقة.

دائرة الفرح

وقد أوضح مصدر مسؤول في موسم العيد أن هذا الموسم يأتي على غرار بقية مواسم السعودية كنتاج للشراكة الإيجابية وتكامل الجهود والتعاون المثمر بين عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في جميع مناطق المملكة، وأشار المصدر إلى أن هوية العيد تزهو بالألوان التي تعكس البهجة بإطلالة العيد وحرص المملكة على اتساع دائرة الفرح ليصل صداها إلى كافة أنحاء العالم الإسلامي، وأن يستمتع بكل تفاصيلها جميع فئات وشرائح المجتمع من الرجال والسيدات والأطفال ومن مختلف الأعمار داخل الوطن، ويتناغم مع أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وما يتضمنه برنامج جودة الحياة.

حسابات "موسم العيد"

كما نوه المصدر على أهمية متابعة حسابات "موسم العيد" الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة للموقع الإلكتروني لمواسم السعودية، وترقب العديد من المفاجآت التي ستعلن تباعاً.