مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة 14

العاصوف 2

العاصوف 2

مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة 14 ،في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العاصوف 2 يدخل على خالد أحد أصدقائه الذي يعرض عليه مشروع تأسيس شركة لعمل التكييفات المركزية مؤكدا له أن المشروع سيدر عليه دخلا كبيرا.

وهو ما يوافق عليه خالد ويؤكد له أن المرحلة القادمة له ستكون في عمل شركة تقوم ببيع التكييفات المركزية وأن المشروعات الكبيرة قادمة بالفعل.

بينما يدخل محسن إلى شقيقه خالد ليسأله هل قام تركي وأمه بتوكيله على الورث، ليؤكد له الأخير أنه قام بذلك بالفعل وهو الأمر الذي يثير استغراب خالد.

بينما يطالب محسن بتقسيم الورث في أقرب وقت، لكن خالد يؤكد له أن الموضوع أكبر منه وسيأخذ وقت طويلا للغاية من الممكن أن يصل لمدة 6 أشهر.

بينما تطلب الخالة من خالد أن يقوم بإعادة حمود إلى الشركة من جديد وهو الأمر الذي يصيبه بالارتباك لكن أم خالد تضغط عليه من جديد.

ليوافق خالد على إعادة حمود من جديد إلى العمل وفق عدد من الشروط الذي تسهل العمل عليه وعلى ابن خالته حمود وهو الأمر الذي يسعد الخالة كثيرا.

ويعود حمود من جديد إلى الشركة وسط ترحيب كل الموظفين ويستقبله خالد أفضل استقبال مؤكدا له أنه صديقه وولد خالته ولن يجعله يعاني أبدا.

لكن زوجة حمود تنفعل عليه بسبب عودته إلى العمل مع خالد من جديد وتهدده وسط صراخ كبير منها ليقوم حمود بضربه بالقلم على وجهها.