مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 11

شباب البومب

شباب البومب

مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 11 ،حلقة جديدة من حلقات مسلسل شباب البومب 8 تتناول مشكلة مقاطع الفيديو والسناب شات التي يتم تداولها بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي والقيام بمقالب في الأصدقاْء.

ويتفق الأصدقاء على القيام بمقلب جديد كل يوم ويقومون بالتوجه إلى أحد مراكز المساج من أجل الترويج له ويخضعون لمساج كامل في المركز.

وبالعفل يتفق الأصدقاء على الذهاب إلى أحد مراكز المساج من أجل الترويج له من خلال مقالبهم الكوميدية التي يتداولها الشباب في البلد.

وفي مقلب جديد يتوجه الأصدقاء للترويج لأحد محلات السمك حيث يقومون بتصوير دعاية لذلك المحل والحصول على خصم 50% مقابل إنهاء وجبة السمك التي أمامهم.

لكن طارق يفشل في التحدي بسبب الطعم الحار لوجبة السمك التي تناولوها في المطعم المراد الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويناقش الجزء الثامن من المسلسل عدة قضايا جديدة بطريقة كوميدية وخيالية ومنها انتشار لعبة "بوبجي" واستخدام تقنية الفيديو في ملاعب كرة القدم بالإضافة إلى عدة موضوعات اجتماعية أخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الكوميديا مثل فيصل العيسي ومحمد الدوسري وعبدالله الفريحي ومهند الجميلي وغيرهم، بجانب عدد من النجوم ضيوف الشرف في الحلقات.