مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة 11

مسلسل العاصوف 2

مسلسل العاصوف 2

مسلسل "العاصوف 2" تفاصيل الحلقة 11،في الحلقة الحادية عشر من مسلسل العاصوف 2 يسقط الأب مغشيا عليه وتقوم أم خالد بالاتصال بنجلها ليذهب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على الوالد حيث يخبره الأطباء أنه أصيب بجلطة في المخ.

ويزور الجميع أبو خالد في المستشفى وتبكي الأم بسبب مرض الزوج وأبو أبنائها ويحاول خالد مواساتها ويؤكد لها أن سيصبح في أفضل صحة وأطيب حال.

بينما جهير تحاول مواساة الأم في مصابها بعد عودتهم إلى المنزل ودموعها على زوجها المسكين الذي يقبع في المشفى بين الحياة والموت.

ويقول الأخ أن تركي شقيقه يجب أن يعود من أمريكا من أجل الاطمئنان على صحة والده لكن الأم ترفض وتؤكد أنها يجب أن تسأل خالد قبل أن تخبر تركي.

وهو الأمر الذي يغضب محسن كثيرا ويجعله ينفعل على والدته بصوت عالي وسط المنزل وتتعرض الأم لصدمة بسبب أسلوب نجلها الوضيع في الكلام معها.

ويجتمع الأشقاء في شركتهم الجديدة بعد أن قاموا بتأسيس شركتهم الجديدة المتضامنون لاستيراد اللحوم حيث يقررون استيراد اللحوم من الخارج وبيعها في البلد.

 المسلسل من كتابة الراحل عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، وبطولة ناصر القصبي، ليلى السلمان، ريم عبدالله،  حبيب الحبيب، عبداله السناني، ريماس منصور، وآخرين.