شرطة دبي تدشن خدمة جديدة لترخيص المركبات بدون سداد المخالفات

أعلنت شرطة دبي عن تقديم خدمة جديدة تمكن أصحاب المركبات من تجديد مركباتهم من دون سداد المخالفات المرورية الصادرة من دبي.

خصم 100%

حيث تمكن تلك الخدمة قائدي المركبات من الاستفادة بالخصم الذي يصل إلى 100% على جميع المخالفات المرورية بما فيها قطع الإشارة الحمراء.

وتلزم تلك الخدمة صاحب المركبة بدفع المخالفات الصادرة من البلدية وهيئة الطرق والامارات الاخرى في إطار مبادرة "تسوية المخالفات المرورية" التي تم إطلاقها من قبل شرطة دبي في شهر فبراير الماضي.

ونوهت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أن إجمالي عدد المستفيدين من مبادرة "تسوية المخالفات المرورية" التي قامت بإطلاقها شرطة دبي وصل خلال الأشهر الثلاثة الأولى 457 ألفاً و145 مستفيدا.

حيث حصل المستفيدين على حسومات وصلت قيمتها إلى 25% على إجمالي مخالفات تجاوز عددها مليوناً و260 ألفاً و46 مخالفة.

أفضل منصة ذكية

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد فازت بجائزة أفضل منصة ذكية للطلبة الدارسين في القمة العالمية للمنح الدراسية في حفل أقيم بقصر لويس الثامن في العاصمة البريطانية "لندن" بمشاركة 55 دولة وأكثر من 250 مشارك.

أهدى المقدم الدكتور منصور حسن البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب في الادارة العامة للموارد البشرية، الجائزة الى سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تقديراً  لدعمه الدائم والمستمر لخلق بيئة محفزة للمبتعثين واهتمامه وحرصه على سرعة التواصل والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها وذلك عبر  المنصة الذكية لشرطة دبي "إيفاد" والتي تعتبر أول منصة ذكية على مستوى الدولة تعنى بشؤون الطلبة المبتعثين داخل وخارج الدولة وتشكل منظومة شاملة جامعة لكل الطلبة المبتعثين من شرطة دبي ومن مختلف المؤسسات التعليمية في الإمارات.