أجواء رائعة بحضور شخصيات بارزة في أمسية سحور مجلة هي بالتعاون مع سواروفسكي

 رئيسة تحرير مجلة

رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر والإعلامية سارة مراد

مدير تحرير مجلة

مدير تحرير مجلة "هي" عدنان الكاتب والمصممة سلمى بن عمر

الإعلامية لجين عمران

الإعلامية لجين عمران

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

الإعلامية هند بومشمر

الإعلامية هند بومشمر

الممثلة نسرين طافش

الممثلة نسرين طافش

ديما الأسدي

ديما الأسدي

 رئيسة تحرير مجلة

رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر ومي بربر

أقامت مجلة "هي" المجلة العربية الأولى بالتعاون مع دار سواروفسكي العريقة أمسية سحور رمضاني في خيمة المجلس الفاخرة بمدينة جميرا، مينا السلام. وحضر أمسية السحور المميزة التي أقيمت ليلة أمس الثلاثاء 14 مايو 2019 مي بدر رئيسة تحرير مجلة وموقع "هي"، وعدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي، وسارة بركات مديرة العلاقات العامة لدار "سواروفسكي" بالشرق الأوسط، إلى جانب نخبة من أهم شخصيات الإعلام والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي من أصدقاء المجلة ودار سواروفسكي.

إعلاميات عربيات بارزات في أمسية سحور مجلة هي

قضى الضيوف المختارون بعناية أوقاتا ممتعة في أمسية سحور مجلة هي بالتعاون مع سواروفسكي وانسجموا مع الأجواء الأنيقة في خيمة المجلس الفارهة. وكان أبرز الحضور الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية هند بومشمر والإعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية سارة مراد والممثلة نسرين طافش.

وفي حديثٍ خاص لمجلة "هي" مع الإعلامية لجين عمران، هنأت الإعلامية المعروفة قراء المجلة بالشهر الفضيل، كما أثنت على مستوى المجلة الراقي ما جعلها المجلة العربية الأولى في الشرق الأوسط. واختارت لجين لإطلالاتها عباءة أنيقة من تصميمها الشخصي، موضحةً أن تصاميمها ستكون حالياً خاصة بها فقط.

اما الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فقد اخبرت المجلة بأنها من عشاق الأجواء الرمضانية خاصة بارتداء القفطان المغربي الرائع الذي يعج بالتفاصيل الدقيقة، فهي تستعين بشكل خاص بالمصممة سلمى بن عمر التي تساعدها في الحصول على إطلالة جمالية متناغمة مع تصميم القفطان. وعن المرأة السعودية، تقول مهيرة عبد العزيز: "تعاملت مع الكثير من النساء السعوديات ولطالما شعرت بشغفهن وحبهن للحياة. فهن يتحدين أنفسهن ليثبتن قدراتهن الإبداعية".

حضور مرموق

كما حضر أمسية السحور أيضا عدد من الشخصيات البارزة في عالم الماركات الراقية مثل مديرة العلاقات العامة والتسويق لدى دار "جيمي تشو" Jimmy Choo ليلى السيد، ومديرة التسويق لدار "بريتلينغ" Breitling ليلى الخطيب، وسيدة الأعمال صاحبة متجر The Cartel مي بربر. بالإضافة إلى مديرة التسويق لدى دار "فالينتينو" Valentino "إليانور سيكو" Eleonor Cecco والكاتبة والدكتورة الإماراتية ولاء الشحي.