وظائف شاغرة للرجال والنساء في وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل عن احتياجها لموظفين وموظفات بالمرتبة السادسة لحملة البكالوريوس في التخصصات الشرعية والقانونية واللغة العربية والإدارية والاجتماعية والمحاسبة والوثائق والمحفوظات.

وظائف شاغرة للرجال والنساء في وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالمرتبة السادسة في ديوان الوزارة وفي المحاكم وكتابات العدل في مختلف مناطق المملكة للرجال والنساء.

وأوضحت وزارة العدل في إعلانها عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات للوظائف، حيث اشترطت الوزارة أن يكون المتقدمين والمتقدمات من حملة درجة البكالوريوس في التخصصات الشرعية والقانونية واللغة العربية وكذلك التخصصات الإدارية والاجتماعية والمحاسبة والوثائق والمحفوظات.

موعد التقديم على الوظائف الشاغرة في وزارة العدل

أوضحت وزارة العدل أن التقديم على الوظائف الشاغرة المعلن عنها للتخصصات الموضحة أعلاه، سيبدأ من صباح يوم الأربعاء ٣ رمضان ١٤٤٠ هـ، وسينتهي عند الساعة 12مساءً من يوم الثلاثاء بتاريخ 9 رمضان 1440هـ، وذلك عبر بوابة وزارة العدل الإلكترونية.

يُذكر بأن الوزارة قد أشارت إلى أن المركز الوطني للقياس والتقويم "قياس" سيجري اختبار القدرات المعرفية العامة لهذه المسابقة، حيث سيتم فتح التسجيل لهذا الاختبار من خلال موقع المركز بتاريخ 14 رمضان 1440هـ، الموافق 19 من شهر مايو الحالي، ويستمر لمدة أسبوع فقط.