Hiamag ينافس أهم المواقع العالمية في World Digital Media Awards

موقع

موقع "هي" يترشح لنهائيات جوائز World Digital Media Awards

للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي، يترشح موقع الكتروني لجوائز World Digital Media Awards ضمن فعالية World News Media Congress العالمية التي سوف تقام في غلاسكو من 1-3 يونيو 2019. فقد وصل موقع المجلة العربية الأولى "هي" Hiamag  إلى التصفيات النهائية لجوائز World Digital Media Awards ضمن فئة أفضل موقع لايف ستايل، رياضة، ترفيه أو خدمات الموبايل Best in Lifestyle, Sports, Entertainment Website or Mobile Services.

تقول رئيسة التحرير مي بدر: نحن سعيدون جداً وفخورون بأن موقع "هي" سيتنافس مع نخبة من المواقع العالمية على نفس الجائزة وهي: موقع Arré India من الهند، موقع Do Outro Lado من البرازيل، موقع The Lily التابع لواشنطن بوست من الولايات المتحدة.  

موقع "هي" حائز على جائزة "وان-إفرا" 3 سنوات على التوالي

وصل موقع "هي" لنهائيات World Digital Media Awards بعد فوزه العام الماضي 2018 عن نفس الفئة بجائزة الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء "وان إفرا" على مستوى الشرق الأوسط وذلك للعام الثالث على التوالي. كما حصد موقع "هي" جائزة أفضل Best Digital Marketing Campaign أفضل حملة دعائية الكترونية عن حملة Tiffany & Co. مع موقع هي. وبذلك أصبح موقع "هي" الموقع العربي الوحيد الذي حصد ذلك العام جائزتين من الفئة الرئيسية.