مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون تطرح فرص عمل لحديثي التخرج

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون تطرح فرص عمل

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون تطرح فرص عمل

 مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، عن طرح فرص عمل متنوعة تتضمن وظائف إدارية وصحية للرجال والنساء الحديثي التخرج وذوي الخبرة.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون تطرح فرص عمل

أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، عن توافر وظائف إدارية وصحية للرجال والنساء، تشمل حمَلة كافة المؤهلات "الثانوية، والدبلوم، والبكالوريوس فأعلى"، وأوضحت المستشفى مسميات الوظائف الشاغرة، والشروط المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف، وفقا للتفاصيل التالية:  

- كاتب (قسم الطوارئ): ويكون مسؤولًا عن تسجيل دخول المرضى، وضمان دقة معلومات المريض في النظام، وتتضمن شروط التقديم على هذه الوظيفة الحصول على الثانوية العامة كحد أدنى (أساسي) والأفضلية لحملة دبلوم إدارة أعمال، وإدارة مستشفيات، وإدارة عامة، وسكرتارية، ولا يشترط وجود خبرة.

-  منسق تعليم وتطوير (إدارة التعليم والتطوير): ويعمل على تحديد البرامج الداخلية والخارجية، وتقديم المتدربين لقياس فاعلية التدريب والاحتياجات التدريبية والنتائج، ويُشترَط في المتقدم أن يكون حاصلًا على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات، إدارة عامة، إدارة أعمال) مع خبرة 4 سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في مجال الإدارة أو التعليم.

-  مشرف قبول مرضى (إدارة الحالات): ويكون مسؤولًا عن تخطيط وتنظيم وتوجيه موظفي قبول الحالات وفقًا لسياسات المستشفى، لإعداد استمارات القبول ونقل الغرف. وتتضمن شروط التقديم على هذه الوظيفة الحصول على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات، إدارة أعمال) مع خبرة 4 سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في المجال نفسه أو في مجال مشابه.

- إداري قاعدة بيانات (قسم البنية التحتية لتقنية المعلومات): ويكون مسؤولًا عن الحفاظ على أنظمة دعم ومراقبة قواعد البيانات وإجراء التحليل الدوري لها وإنشاء التقارير حول جميع قواعد البيانات بانتظام، ويُشترَط في المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب) مع خبرة 7 سنوات للبكالوريوس أو 5 سنوات للماجستير كإداري قاعدة بيانات على عدة منصات.

التقديم على الوظائف الشاغرة في مستشفى الملك خالد للعيون

يُذكر بأن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حاليا عبر رابط التوظيف في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، من خلال التسجيل واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب، حيث تظهر الوظائف بعد التسجيل في البوابة الإلكترونية، فيما تتضمن خطوات استخدام نظام التوظيف الدخول على رابط التقديم، واختيار "قم بالتسجيل اليوم"، وتسجيل حساب جديد في نظام التوظيف الخاص بالمستشفى، ثم العودة إلى رابط التقديم بعد استكمال التسجيل واختيار "آخر أسبوعين" من القائمة المنسدلة بجوار حقل "تاريخ الإعلان عن الوظيفة"، وأخيرًا اختيار الوظيفة المطلوبة والضغط على "تطبيق الآن" وتعبئة البيانات واستكمال بقية الخطوات.