طرق الاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 عبر نظام نور

أعلن في المملكة العربية السعودية اليوم إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني 1440 من خلال موقع نور الخاص بالنتائج.

ويمكن للطلاب و الأسر الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور من خلال العديد من الطرق والوسائل التي يوفرها نظام نور.

حيث يمكن نظام نور الطلاب الإستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق 1440، وذلك عبر موقع نظام نور لمعرفة نتائج نهاية العام التي ظهر الكثير منها .

 حيث يمكن من خلالها لكل طالب أو طالبة أو أولياء الأمور من استعلام نتائج الطلاب بنظام نور 1440 ومعرفة نتائج نهاية العام بكل يسر و سهولة من خلال رقم الهوية و رمز التحقق فقط.

الاستعلام برقم الهوية الوطنية

يمكن التعرف على جميع النتائج الخاصة بالمراحل و الصفوف التعليمية المختلفة سواء للطلاب أو الطالبات بكل سهولة و يسر.

حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع نظام نور و استخدام رقم الهوية الوطنية فقط لكل طالب أو طالبة ، و ادخال رمز التحقق و هو الرمز الرقمي الموجود في صفحة التسجيل و المكون من 4 أرقام ، و من ثم الضغط على " تسجيل الدخول " في الصفحة.

الاستعلام برقم التحقق 1440

فيما الطريقة الأخرى التي يمكن للطلاب من خلالها معرفة النتائج عبر نظام نور فى أن يقوم المستخدم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص به و كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى نظام نور ، و من المعروف أن هذه البيانات يتم توزيعها على الطلاب والطالبات فى نفس الوقت خلال العام الدراسي الهجري لتكون صالحة لهم لإستخدامها فى نتائج الفصل الدراسي الأول أو حتى الفصل الدراسي الثاني و طوال العام.

وفي حالة فقدان المستخدم لتلك البيانات أو حينما يقوم بعملية دخول خاطئة في البيانات إلى نظام نور فقد تفشل عملية الاستعلام عن النتائج.

ولذلك تم استحداث طريقة استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق 1440 بالتوجه مباشرة إلى الرابط الخاص في نظام نور باستخدام رقم الهوية فقط ، و التي تعد طريقة أخرى بديلة فى الإستعلام عن نتائج الطلاب و الطالبات فى وقت قصير وبشكل سهل وبسيط.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440