رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441

 التسجيل في رياض الاطفال

التسجيل في رياض الاطفال

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441 والتي تأتي ضمن خدمات نظام نور التربوي المتعددة لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مرحلة رياض الأطفال.

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الروضات 1441 أحد الروابط الهامة التي يحتاجها أولياء الأمور، مع اعلان وزارة التعليم عن فتح نظام نور تسجيل رياض الاطفال 1441 أمام أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في رياض الأطفال ابتداءً من اليوم الأحد 21 ابريل 2019 م، الموافق 16 من شهر شعبان الجاري، ويأتي ذلك بعد إتمام الوزارة كافة الإجراءات والتحديثات اللازمة في موقع نور الرسمي.

ويتم التسجيل من خلال الدخول على رابط نظام نور الرسمي واختيار عملية تسجيل طالب جديد من حساب ولي الأمر برقم الهوية ثم الدخول على خدمة تسجيل الروضة، علما بأن إدارات التعليم من خلال مواقعها الرسمية توفر التوضيحات اللازمة حول عمليات المفاضلة بين المتقدمين، وفق شروط القبول والتسجيل، وشرح لكيفية تقديم طلب تسجيل طفل جديد في مرحلة رياض الأطفال.

المستندات المطلوبة لتسجيل الروضات 1441 في موقع نظام نور

لإتمام عملية تسجيل الروضات، على أولياء أمور الطلاب والطالبات السعوديين، احضار المستندات التالية:

- لابد من اكتمال مستند شهادة التحصينات الأساسية.

- لابد من إجراء كشف طبي للطفل من أحد الوحدات الصحية أو المستشفيات أو المراكز الصحية الحكومية أو الأهلية القريبة، ومن ثم طباعة نموذج الكشف الطبي من النظام.

- لابد من إثبات المقر السكني عبر نسخة من صك العقار، أو من خلال تصوير عقد الإيجار صورة واحدة، أو صورة من فواتير المياه أو الكهرباء.

أما الطلاب والطالبات الغير سعوديين، فعلى ولي أمر الطالب أن يحضر كافة الطلبات السابقة بالإضافة إلى إحضار المستندات التالية:

- صورة من جواز السفر على أن يكون موضحاً فيه تاريخ ومكان ميلاد الطفل.

- صورة من الإقامة النظامية في السعودية، أو صورة في حال كان الطالب من دول مجلس التعاون الخليجي.