بدء تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور برقم الهوية

مستويات التسجيل في رياض الاطفال ١٤٤١

مستويات التسجيل في رياض الاطفال ١٤٤١

 بدء تسجيل رياض الاطفال ١٤٤١ نظام نور برقم الهوية

بدء تسجيل رياض الاطفال ١٤٤١ نظام نور برقم الهوية

بدء تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور برقم الهوية وفقا لإعلان وزارة التعليم عن فتح التسجيل في رياض الأطفال 1441 في نظام نور بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

بدء تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور برقم الهوية

أعلنت وزارة التعليم عن بدء تسجيل رياض الأطفال 1441 بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، والذي مقرر له البدء من تاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019، الموافق 16 من شهر شعبان الجاري، حيث سيكون بداية التسجيل للأطفال السعوديين وغير السعوديين من أم سعودية، من خلال رابط تسجيل الروضة في نظام نور 1441 بعد الدخول برقم الهوية ورمز التحقق.

علما بأن رابط نظام نور لتسجيل الشواغر في رياض الأطفال 1441 تعد احدى خدمات نظام نور التربوي المتعددة لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مرحلة رياض الأطفال، والذي أعدته وزارة التعليم تيسيراً وتسهيلاً لولاة الأمور وعملية تسجيل الطلاب بأفضل طريقة ممكنة.

أبرز الضوابط في عملية تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور

يُذكر بأن وزارة التعليم قد أشارت لبعض الضوابط في عملية تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور، والتي على رأسها مراعاة المستويات الخاصة المحددة بتسجيل الأطفال حسب عمر الطفل، وبإشارة الوزارة لكون أولوية التسجيل ستكون في الروضات الحكومية أولاً، والدخول على موقع نور من حساب ولي الأمر ويجب اتباع تعليمات التسجيل لحساب جديد، أو استعادة بيانات حساب موجود بالفعل على موقع نور.

ويجب عقب الدخول إلى نظام نور الإلكتروني، إدخال اسم المستخدم، وكتابة كلمة المرور ورمز التحقق الموضح في الموقع، ثم بعد ذلك يجب إدخال هوية الطفل ثم صلة القرابة وتاريخ الميلاد، وعقب ذلك يتم تحديد الصف واستكمال إدخال البيانات الخاصة بالطفل، ثم إدخال بيانات المدرسة وهي الخطوة الرابعة.

وعقب الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم النقر على التعهد الموضح بالموقع والذي يعد إقرار من ولي الأمر أن كافة البيانات الموضحة صحيحة، ثم النقر على تسجيل لإتمام عملية تسجيل رياض الأطفال 1441 في نظام نور.