طقس اليوم بالإمارات: طقس غائم جزئيا ورياح مثيرة للأتربة

المركز الوطني للأرصاد

المركز الوطني للأرصاد

طقس اليوم بالإمارات: طقس غائم جزئيا ورياح مثيرة للأترب ،توقع المركز الوطني للأرصاد طقس اليوم بالإمارات أن يكون الطقس اليوم الإثنين غائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع سقوط بعض الأمطار على مناطق متفرقة من الدولة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مع السحب وتكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر.

أما البحر يكون متوسط الموج ويضطرب مع السحب في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان ،وإليكم توقعات المركز الوطني للأرصاد لطقس يوم الثلاثاء والأربعاء .

طقس الثلاثاء

ويكون طقس الثلاثاء غائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع فرصة لسقوط بعض الأمطار على فترات، خاصةَ على المناطق الغربية والساحلية وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مع السحب وتكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س على البحر.

طقس الأربعاء

كما توقع المركز أن يكون طقس يوم الأربعاء غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق مع فرصة لسقوط الأمطار قد تكون رعدية أحيانا خاصة على المناطق الغربية والساحلية من حين إلى آخر، مع انخفاض في درجات الحرارة ،وتصبح الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً مع السحب وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س.