ناسداك دبي تعلن عن فرص تدريبية للخريجين الموهوبين بالإمارات

أعلن ناسداك دبي عن فرص تدريبية للخريجين الموهوبين في دولة الإمارات العربية المتحدة في عدد من الجامعات المرموقة حول العالم.

فرص مهنية

حيث تتعاون ناسداك دبي مع برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال "دي بي أي" لتقديم الفرص المهنية والوظيفية للخريجين الموهوبين من جامعات عالمية رائدة لتطوير مهاراتهم وخبراتهم البارزة في مجال العمل.

الجدير بالذكر أن برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال مقدم من شركة فالكون وشركاؤها التي تعمل على تعزيز مكانة دبي على الصعيد الدولي.

ويهدف البرنامج الى جذب مجموعة من المواهب البارزة من الإمارات والصين وغيرهما من الأسواق الرئيسية لبورصة ناسداك دبي بالتعاون مع برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال .

وتوفر هذه المنصة للخريجين المؤهلين فهماً واسع النطاق لدبي بوصفها المركز التجاري والمالي في المنطقة فضلاً عن مهارات الاستشارات الاستراتيجية.

مسيرة مهنية ناجحة

كما يوفر البرنامج التوعية الثقافية عن دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد أحد أكبر مراكز الأعمال التجارية الدولية والتي ستضيف للخريجين المهارات المحترفة لمسيرة مهنية ناجحة.

ناسداك دبي أعلن عن طريقة التقديم على تلك الفرص الوظيفية من خلال موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت حيث يمكن للطلاب المتفوقين التقديم على تلك الفرص.