فعاليات مؤتمر المرأة الإماراتية بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 2019

أعلن اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية عن عقد المؤتمر الثاني للجمعية تحت عنوان "المرأة الإماراتية ريادة عالمية على نهج زايد".

المرأة الإماراتية صانعة للأجيال

المؤتمر يأتي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي.

فعاليات المؤتمر تأتي تحت إشراف وتنظيم جمعية الإمارات للملكية الفكرية الذي ستنظمه الجمعية بالتعاون مع وزارة الداخلية والاتحاد النسائي العام.

ندوات وفعاليات متنوعة

المؤتمر الذي سوف يتضمن العديد من الفعاليات والندوات من المقرر أن ينطلق صباح الغد الأربعاء في فندق "روز وود" بإمارة أبوظبي

يأتي هذا فيما أكدت فاطمة الحوسني عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية أن المؤتمر سيتضمن مشاركة  18 متحدثاً ، من ضمنهم المتحدثون الدوليون من المنظمة العالمية للملكية الفكرية "الويبو"،وكذلك من المملكة الأردنية الهاشمية، والمتحدثون من مختلف الجهات في الدولة من القطاعين العام والخاص، فيما سيتم إقامة معرض "بصمات زايد" تعرض فيه نماذج عن زيارات ولقاءات الوالد المؤسس الشيخ زايد "طيب الله ثراه " إلى المؤسسات النسائية في الدولة ، وعرض"أوبريت " تتناول إنجازات المرأة الإماراتية.

يأتي الحدث لمناقشة دور المرأة الإماراتية صانعة للأجيال جنباً إلى جنب مع طموحاتها المستقبلية وبما يسهم في بناء أجيال قادرة على تحمل المسؤولية وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في النهوض بالمجتمع.

أعلن ذلك اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية فى كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الجمعية في ابوظبي ألقاها نيابة عنه الدكتور خالد عبد الله النقبي عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية بحضور فاطمة الحوسني عضو مجلس إدارة الجمعية وعدد من اعضائها ، وممثلين عن وزارة الداخلية والاتحاد النسائي العام و مجلة "999" الشريك الإعلامي للجمعية وللمؤتمر والشركات الراعية.

اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي أشاد بالمكانة التي تحتلها الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بوصفها رمزا للمرأة صانعة الأجيال القادرة على العطاء.