صرف مكافأه للعسكريين في السعودية بأوامر ملكية

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله"

صدر أمس السبت أمر ملكي سعودي سامي يقضي بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين السعوديين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

كما شمل الأمر الملكي السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، تعيين الأمير خالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع بمرتبة وزير.

راتب شهر مكافأة للعسكريين

يأتي هذا فيما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظهما الله ـ إثر صدور الأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة، تقديراً لأبناء هذا الوطن المخلصين من مختلف القطاعات العسكرية، لما بذلوه من جهود وما قدموه من تضحيات فداءً للدين والوطن.

اهتمام بالغ وتطوير مستمر

ونوه ً سموه بما تحظى به جميع القطاعات العسكرية من اهتمام بالغ وتطوير مستمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه، وأن يكتب النصر والعزة والتمكين لأبطالنا البواسل.