الحماس يتنامى.. استعدوا لمعرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

معرض دبي العالمي للقوارب 2019

تنطلق فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب الأسبوع المقبل حيث سيستضيف في قناة دبي المائية ما لا يقلّ عن 450 يختاً وقارباً من حول العالم.

وتتنوع القوارب المعروضة  بين قوارب صيد وزوارق ترفيهية صغيرة، ويخوت فاخرة بطول 50 متراً (164 قدماً) تحتوي بداخلها على شلالات مياه، وأحواض مياه ساخنة على سطحها، وغرف للسيجار، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب البحرية الملفتة.

يضم معرض دبي العالمي للقوارب كل الأشياء المتعلقة "بالأناقة البحرية"، وسيمثل واجهة العرض الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط لكل ما يتعلق بالبحر.

يُقام المعرض السنوي بنسخته الـ27 في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس، وسيحتضن قوارب للبيع تبلغ قيمتها 1.5 مليارات درهم. كما سيتضمن عروضاً حية للـ"جت سكي" ومسابقات للإبحار وصيد الأسماك وعروض غوص ونقاشات بقيادة خبراء بحريين وأنشطة مسلية.

هذا وسيتخلّل المعرض 38 إطلاقاً إقليمياً وعالمياً جديداً إط وسيستضيف أكثر من 800 شركة وعلامة تجارية من 50 دولة، ويحفل بالعروض الحية والمنافسات الترفيهية المباشرة على الشاطئ والبحر والتي تنساب جميع أفراد العائلة.

في الوقت الذي تعزز فيه دبي مكانتها كوجهة دولية للقوارب، فإن معرض دبي العالمي للقوارب سوف يستمر في النمو باعتباره حدثاً راسخاً ومرموقاً للعارضين من جميع أنحاء العالم. وسوف ينضم إلى المعرض لأول مرة هذا العام علامات تجارية عالمية من ليشتنشتاين، ومن سوق الإبحار المزدهر في كرواتيا، ليصبح إجمالي عدد الدول المشاركة 50 دولة.

سوف تستفيد الدورة الـ27 من معرض دبي العالمي للقوارب  من موقعها في قلب دبي استفادة كاملة، لتقدم للزوار مجموعة مذهلة من التجارب، فبالإضافة إلى اليخوت الفاخرة العملاقة في "مارينا ديسبلاي"، ستضمّ المنطقة الخارجية للمعرض مجموعة رائعة من المركبات المائية الصغيرة إلى متوسطة الحجم من شركة أسيس للقوارب، وإبجوانا لليخوت، وأيلاند مارين. وسيتواصل حماس الزوار مع مشاهدة العروض الحية لأحدث "الألعاب المائية" ذات الأداء العالي، بما في ذلك أسرع زلاجات بحرية تحت الماء في العالم التي تعرضها شركة سيبوب":  "أوايك رافيك" وهو عبارة عن لوح ركوب أمواج كهربائي صامت يسير بسرعة 35 ميلاً في الساعة كلم في الساعة ومزوّد بدواسة يدوية لاسلكية، إضافة الى أول رادع نشط لأسماك القرش في العالم، "شاركبانز" من تصنيع "دلتاستاركو". وستُعرض في جناح الإمارات في مكان آخر أفضل التجهيزات المحلية من تصنيع شركات مثل "جاس مارين" و"الفلاسي مارين" و"قوارب المزروعي" و"فيكتوري تيم".

وسيتم تشجيع الزوار على الانخراط في كل ما يمكن أن تقدمه الحياة على البحر، من خلال الاستمتاع بتجارب الإبحار المقدمة في المعرض، وجلسات تجربة الرياضات المائية في قرية الرياضات المائية الجديدة. كما يقدم بروميناد السيارات الخارقة أسرع وأروع السيارات التي طُرحت على الإطلاق حتى الآن، بالإضافة إلى اثنين من العروض الجديدة كلياً ضمن إطار استعراض السيارات فائقة السرعة، واللذين سيلقيان الضوء على المحركات الملفتة التي تحمل توقيع شركات مثل ماكلارين وبوغاتي.

وسيستضيف معرض دبي العالمي للقوارب 2019 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط أمسية "فريثينك نايت آوت- VRiThink "، حيث يشارك فيها أكثر من 12 خبيراً في قطاع اليخوت من بينهم دان بول من أورتيغا، وكن هيكلينغ من شربا 63 وجيرون دروغسما من سولار سبورت وان. وسيتحدث كل واحد منهم خلال خمس دقائق عبر منصة اجتماعية مفتوحة تتيح للقادة من مختلف القطاعات مشاركة ابتكاراتهم، ومعرفتهم، وفهمهم مع مئات العاملين في مختلف المجالات، لتعزيز قطاع اليخوت والقوارب. تُعد الأمسية فعالية فريدة من نوعها، ويضمن تصميمها السهل أن يقوم كل عرض مقدم – سواء كان لتصميم جديد، أو لاكتشاف الاتجاهات أو لتحليل من منظور التغيير، أو لمجرد مفاهيم تخيلية – بتحفيز وإلهام كل من حالفهم الحظ بالحضور. تبدأ الأمسية في تمام الساعة 7:30 مساءً يوم الأربعاء الموافق 27 فبراير. والحضور متاح للجميع.

ويعود الشاطئ هذا العام مرة أخرى، مع مجموعة مذهلة من الأنشطة العائلية، والعروض الموسيقية، والترفيه على سطح الماء، وللإستمتاع بالشراء، يقدم المعرض فعالية قرية معرض دبي العالمي للقوارب للتجزئة، والتي تضم اكسسوارات اللايف ستايل، والتي ستبقي الزائرين في كامل زينتهم في البر والبحر. وسيكون "نيكي بيتش لاونج" على استعداد لمساعدتكم على الاسترخاء في جوه الهادئ المعروف.