دوفات 2019 .. مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

دوفات 2019 .. مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

دوفات 2019 .. مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

تنطلق فعاليات الدورة الـ24 من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2019"، خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث هذا العام أكثر من 27 ألفا و500 زائر ومشارك من 75 دولة، إلى جانب 130 متحدثا من عمداء الكليات وأساتذة الجامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية ومختصين في مجال صناعة الأدوية والصيدلة من داخل الدولة وخارجها.

ويحظى المشاركون بفرصة الاطلاع على آخر ما توصلت إليه الأبحاث والتقنيات الذكية في مجال الطب والصيدلة، من خلال 22 ورشة عمل و143 محاضرة و700 ملصق تعليمي.

ويعد مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا – (دوفات) معرض الصيدلة الأكثر أهمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويجتذب الحدث على مدار ثلاثة أيام رواد الصيدلة على مستوى العالم، وموظفي التسويق والباحثين والأكاديميين والعلماء والطلّاب وغيرهم من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية. 

ويمثل "دوفات تك" أحد الفعاليات الرئيسية في هذا الحدث، وهو منطقة مخصصة لدعم قطاع الصناعات الدوائية. وسوف تتم دعوة المدارس مرة أخرى للمشاركة في ورش عمل الرعاية الصحية والمسابقات، والأنشطة الثقافية كجزء من الحدث.