محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتقدم الحضور

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتقدم الحضور

لحظات إطلاق  العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

لحظات إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

 العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي احتفال مطارات دبي بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

زخم جديد وأفكار مبدعة

وقد أكد سموه في هذه المناسبة، أن مسيرة التطوير في دبي تكتسب كل يوم زخماً جديداً بأفكار خلاقة وإضافات مبدعة تثري تجربة الحياة فيها ترسيخا لمكانتها كمدينة عالمية من الطراز الأول مستندة في توثيق تلك المكانة إلى حلول تراعي احتياجات الناس وتعنى براحتهم وسعادتهم التي ستظل دائما الهدف الأسمى وراء كل ما تشهده دبي من مشاريع ومبادرات وخطط تطال كافة القطاعات بما فيها قطاع الطيران الذي يمثل اليوم أحد أهم القطاعات المساهمة في تشكيل ملامح مستقبل العالم.

نجاح لم يكن وليد الصدفة

وقال سموه: "النجاح لم يكن يوماً وليد صدفة عابرة.. ولكنه ثمرة يجنيها كل مجتهد يجد في ملاحقة أحلامه ولا يتوانى في تحويلها إلى انجاز يعيشه وينعم بآثاره هو ومن حوله... لدينا اليوم أحد أهم مطارات العالم وأعلاها كفاءة وأكثرها استقبالا للمسافرين حول العالم.. ومصدر فخرنا الحقيقي هو أننا نوفر للمسافرين من جميع انحاء العالم ما ييسر لهم أسفارهم ويحولها إلى تجربة ملؤها السعادة.. ومهما بلغ حجم الإنجاز، فإن عملية التطوير لا تتوقف، ونحن نعوّل في ذلك على أفكار أبنائنا وبناتنا الشباب في كل القطاعات".

خطط مطارات دبي

جاء ذلك خلال حفل أقيم اليوم في حي دبي للتصميم، وجرى خلاله الإعلان عن خطط مطارات دبي للارتقاء بتجربة المسافرين عبر مطاراتها، والتحول من مشغّل للمطارات إلى مؤسسة تركز على المسافرين في المقام الأول، وتعبّر عن التزامها في جعل مطار دبي، الأكثر كثافة في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين، أفضل مطار في العالم على الإطلاق.

القيم الفريدة لإمارة دبي

و تعكس العلامة التجارية الجديدة القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية.

تجربة افتراضية غامرة

وستسهم العلامة التجارية الجديدة في تحويل مطار دبي الدولي إلى تجربة افتراضية غامرة تقدم أشهر معالم دبي في المطار، ترافقها مجموعة من العروض الموسيقية والفنية والثقافية، وحتى عروض الأزياء، التي تجسد بمجموعها الثقافة المحلية وتحتفي بالتنوع الذي تحفل به دبي. وسيضم المطار مناطق تجمع وجهات متنوعة وتحتوي على منافذ لتجارة التجزئة والمأكولات والمشروبات العالمية بهدف تلبية احتياجات المسافرين على اختلافها.