حاكم الشارقة يقر زيادة في الدعم الاجتماعي لبعض المواطنين المستفيدين

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة منح زيادات نوعية كخدمات داعمة اجتماعيا لبعض المستفيدين الأكثر حاجة في دولة الإمارات العربية المتحدة

مساعدات شهرية

وجاءت الزيادات التي أعلن عنها في منح المستفيدين من أرباب المنازل مساعدة اجتماعية لإدارة مصاريف المنزل بمبلغ 3000 درهم شهريا

كما شملت الزيادات التي أقرها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي رفع خط استحقاق المساعدة الاجتماعية من 7280 إلى 10280 درهم للفرد.

كما شمل القرار الصادر الموافقة على منح المستفيدين "طريحي الفراش" من كبار السن أو المعاقين فاقدي الرعاية الاجتماعية مساعدة اجتماعية كبدل للرعاية الصحية.

مقترحات جديدة

وقامت دائرة الخدمات الاجتماعية بتقديم مقترح آخر لزيادة قيمة الدعم الاجتماعي لمستفيدي الإعانات الاجتماعية بناء على توجيهات حاكم الشارقة وذلك وفقا لتوجيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتوفير حياة كريمة لتلك الفئات.

كما شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس وبحضور الشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، حفل ختام فعاليات الدورة الأولى من "منصة الشارقة للأفلام".

 وكانت المنصة قد انطلقت في 18 يناير الجاري بمشاركة ما يزيد عن 140 فيلماً من أكثر من 40 دولة، تنوعت ما بين الروائية، والوثائقية، والتجريبية، وجرى عرضها في أربعة مواقع من الإمارة هي سينما سراب المدينة، وسينما الحمراء، ومعهد الشارقة للفنون المسرحية، وقاعة إفريقيا.