المصورة السعودية ريم المطيري لـ هي : أتمنى التطور في مجالي وتقديم أعمال بمستوى عالمي

 تصوير ريم الأنيق

تصوير ريم الأنيق

ابراز الاضاءة في تصوير ريم

ابراز الاضاءة في تصوير ريم

 الابداع في تصوير ريم

الابداع في تصوير ريم

تصوير العروس من ريم

تصوير العروس من ريم

تصوير ريم

تصوير ريم

ريم تبدع في تصوير المكياج

ريم تبدع في تصوير المكياج

فن الإضاءة والظل في تصوير ريم

فن الإضاءة والظل في تصوير ريم

من تصوير ريم

من تصوير ريم

التصوير موهبة تحتاج لكثير من الدراسة والممارسة والصبر وهو ماتعتمده ريم المطيري خلال مسيرتها في عالم التصوير الذي تشاركنا فيه أحلامها وطموحها ونصائحها في هذا المجال عبر اللقاء الخاصة بها في موقع هي ويمكنكم مشاهدة جميع أعمال ريم على حسابها على انستقرام  وسناب شات rem_r88. 

عرفينا عنك أكثر

اسمي ريم المطيري وأعمل معلمة لمادة الفيزياء و هوايتي المقربة لقلبي هي التصوير  .

كيف كانت بدايتك في عالم التصوير ؟

كانت البداية بالنسبة لي بعد التخرج حين تفرغت لممارسة هوايتي في التصوير وهي الهواية التي أحبها وقررت حينها شراء أول كاميرا احترافية لي وكانت Nikon D5100 ، و تعلمت الكثير من الدروس من مشاهدة اليوتيوب باستمرار ، ومن ثم تطبيق ما تعلمته مباشرة حتى استطيع إتقان هوايتي بشكل احترافي، وحينها كنت استخدم اضاءة الشمس فقط ، وقررت أن أختار هذا المجال والتعلم والغوص فيه .

اصبحت هواية التصوير مهنة احترافية لايتقنها الكثير ما رأيك بذلك ؟

فعلا التصوير مهنة لا يتقنها الكثير كغيرها من المهن ، كونها تحتاج لكثير من التدريب والتعليم والاتقان ، والعاشق لهذا المجال هو من سيستمر فيها كونها تحتاج لتعلم مستمر وصبر وخبرة وإتقان وإبتكار فهي ليس كما يظن البعض بأنها مجرد ضغطة بسيطة ليصبح مصور.

هل برامج تعديل الصور تخدم الصورة ام تضرها برأيك؟

عني أنا مع استخدام برامج تعديل الصور كونها تقوم  بتحسين الصور و وتزيدها جمالاً مع الأخذ بالاعتبار أن التعديل يجب أن يكون فيما يحتاج تعديلاً فقط حتى لاتفقد الصورة جمالها وهي موهبة لايجيد البعض استخدامها .

كيف تجدين تطور عالم التصوير في الوقت الحالي ؟

عالم التصوير يتطور باستمرار و من لم يواكب تطوراته و متطلباته ستكون نهايته في هذا المجال سريعة.

هل ترين أن المواقع الاجتماعية ساهمت في التعريف عن أعمال المصورات بشكل عام ؟ وكيف كانت تجربتك في عالم الانستقرام ؟

نعم ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار اسماءنا كمصورات ، و أصبحت من منصات عرض الأعمال  للجميع ، وأرى أن الانستقرام من أهم تطبيقات التواصل التي أعرض فيها أعمالي ولا استغني عنها ابداً فهي المكان التي يمكن للجميع معرفة كل جديد أقوم به .

كيف ترين نفسك بعد سنوات من الآن؟

اتمنى التوفيق و التطور و تقديم أعمال بمستوى عالمي ، و أن أكون ممثلة لبعض العلامات التجارية العالمية خصوصا في الاضاءة لتكون في الأغلفة العالمية " Cover Photos" ، وان اكون ضمن المميزين بالمجال و اتمنى ان لا اكون نسخة مكررة من غيري.