الأخضر يودع كأس آسيا 2019 بعد الخسارة أمام اليابان

الأخضر يودع كأس آسيا 2019 بعد الخسارة أمام اليابان

الأخضر يودع كأس آسيا 2019 بعد الخسارة أمام اليابان

خرج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من بطولة كأس آسيا 2019 بخسارته من المنتخب الياباني 0-1 في اللقاء جمعهما اليوم على ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الدور ضمن الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وسجل هدف اليابان تومياسو تاكيهيرو عند الدقيقة 19 من كرة رأسية.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي يخرج منها المنتخب السعودي من الدور ثمن النهائي للبطولة حيث شارك في 9 بطولات سابقة وخرج من الدور الأول في 3 منها ووصل للمباراة النهائية 6 مرات محققاً اللقب 3 مرات.

وشهد اللقاء حضور عدد كبير من الجماهير السعودية التي حرصت على مؤازرة الأخضر في مشواره طوال مباريات البطولة وحتى مباراة اليابان الحاسمة.

فيما أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان انطوان بيتزي رضاه التام عّن لاعبيه رغم الخسارة من اليابان في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2019 مبدياً في الوقت ذاته أسفه على هذه الخسارة التي أدت إلى الخروج من البطولة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "لعبنا جيداً وكان هناك تطبيق للخطة من اللاعبين ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المطلوب وبالتالي لم نستطع التسجيل فخسرنا ".

وأبان بيتزي أن عمله انتهى اليوم كمدرب للأخضر ، مشيراً إلى أنه لم يتحدث حتى الآن مع اَي شخص من الاتحاد السعودي بهذا الخصوص .

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن لاعبيه لم يخذلوه وكان أدائهم جيداً رغم بعض الأخطاء التي أثرت عليهم ومنها الهدف الوحيد لفريق اليابان الذي عدّه من أفضل المنتخبات الآسيوية والمرشح للقب .