سوريا تودع كأس آسيا 2019 بعد خسارتها أمام أستراليا 2-3

سوريا تودع كأس آسيا 2019 بعد خسارتها أمام أستراليا 2-3

سوريا تودع كأس آسيا 2019 بعد خسارتها أمام أستراليا 2-3

ودع المنتخب السوري لكرة القدم منافسات بطولة كأس اسيا 2019 ، بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من المسابقة القارية.

تقدم المنتخب الأسترالي بهدف في الدقيقة 41 عبر اللاعب أوير مابيل، ثم تعادل المنتخب السوري عن طريق عمر خربين في الدقيقة 43، قبل أن تتقدم أستراليا مجددا في الدقيقة 54 من خلال هدف اللاعب كريس يكونوميديس.

وفي الدقيقة 81، أنعش عمر السومة آمال المنتخب السوري بتسجيله هدف التعادل من ضربة جزاء، إلا أن توم روجيك قضى تماما على الأحلام السورية بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 93.

الخسارة جمدت رصيد منتخب سوريا عند نقطة وحيدة، ليتراجع إلى المركز الرابع والأخير، ويودع كأس آسيا بشكل رسمي، فيما رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ست نقاط، ليحتل المركز الثاني ويتأهل إلى دور الـ 16 رفقة المنتخب الأردني المتصدر برصيد سبع نقاط.

فيما تعادل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، مع نظيره الأردني بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لكأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات.