اكتمال الاستعدادات لانطلاق القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبوظبي

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض

أكملت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض " أدنيك " استعداداتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل خلال الفترة من 14 إلى 17 يناير الحالي في إطار " أسبوع أبوظبي للاستدامة "

أكثر من 850 جهة عارضة

وتمثل القمة العالمية لطاقة المستقبل منصة رائدة تتيح للحكومات والشركات ورواد الأعمال والمستثمرين تبادل المعرفة والحلول لتحديات الطاقة المتزايدة في العالم ومن المتوقع أن تشهد مشاركة أكثر من 850 جهة عارضة وممثلاً من أكثر من 170 دولة .

فعاليات متنوعة

وتشمل الفعاليات التي ستقام تحت مظلة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 كلا من قمة المستقبل للاستدامة ومعرض القمة العالمية لطاقة المستقبل ومنتديات القمة العالمية لطاقة المستقبل وملتقى تبادل الابتكارات من أجل المناخ " كليكس " ومنتدى أبوظبي للتمويل المستدام، إضافة إلى فعاليات أخرى، حيث سيناقش المشاركون فيها موضوعات رئيسية تتعلق بالطاقة والمياه والنفايات والطاقة الشمسية والمباني الخضراء والتنقل.

آفاق التنمية المستدامة

ويهدف أسبوع أبوظبي للاستدامة إلى تعزيز الفهم العالمي للتوجهات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي ترسم آفاق التنمية المستدامة ويسعى إلى المساهمة في تطوير استراتيجيات التنمية الفعالة للتخفيف من آثار التغير المناخي.

تطبيق أسبوع أبوظبي للاستدامة

ويناقش الأسبوع كذلك العلاقة بين التنمية الاقتصادية، والقضاء على الفقر وأمن الطاقة، وندرة المياه والتغير المناخي باعتبارها من أبرز تحديات الطاقة العالمية التي لا يمكن التغاضي عنها.

وسيتمكن الزوار من الاطلاع على قائمة المتحدثين والبرامج ومعلومات الجهات العارضة والأجنحة من خلال مخطط تفاعلي للطوابق يتوفر في تطبيق أسبوع أبوظبي للاستدامة على الهواتف المتحركة، ويمكن تحميل التطبيق عبر "متجر أبل" و"غوغل بلاي"، كما يمكن للزوار تخصيص جداول مواعيدهم بالشكل الذي يناسبهم خلال أيام الفعالية عبر التطبيق نفسه.

أفضل مراكز المعارض بالعالم

جدير بالذكر أن "أدنيك" تعتبر من أفضل مراكز المعارض حول العالم بما توفره من مميزات وبنية تحتيه متطورة وتعمل وفق أعلى المعايير العالمية في مجال تنظيم المعارض وخدمات الضيافة إضافة فرق العمل التي تتميز بالكفاءة والاحترافية العالية حيث شهدت مراكزها 442 مؤتمرا ومعرضا خلال عام 2017 استقطبت خلالها أكثر من مليوني زائر من مختلف أنحاء العالم.