قياس استعلام النتائج بالسجل المدني

قياس استعلام النتائج بالسجل المدني

قياس استعلام النتائج بالسجل المدني

أعلن المركز الوطني للقياس "قياس" في المملكة العربية السعودية عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات وذلك في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

يأتي هذا فيما أشار المركز الوطني للقياس في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على الانترنت عن إمكانية الاستعلام على نتائج قدرات قياس باستخدام الرقم الخاص بالسجل المدني بالإضافة إلى رقم المشترك.

قياس استعلام النتائج بالسجل المدني

الموقع الالكتروني الخاص بقياس قدم شرحا مفصلا للمعلمين وللمعلمات بشكل واضح يمكنهم من التعرف على الطريقة الصحيحة للاستعلام عن النتائج.

وشدد المركز الوطني للقياس على ضرورة إتباع عدد من الخطوات لمعرفة نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات من خلال رقم الهوية أو السجل المدني.

موعد الاستعلام عن النتائج

الموقع الالكتروني الخاص بالقياس أكد أن اليوم الخميس الموافق 3 يناير 2019 هو الموعد الرسمي للاستعلام عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات وذلك من خلال زيارة الموقع وفقا للتفاصيل والخطوات التي ذكرها.

كيفية الاستعلام عن نتائج قياس

وأشار المركز الوطني للقياس إلى وجود طريقتان للاستعلام عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات والتي نذكرهما كالتالي:

الطريقة الأولى من خلال دخول الشخص إلى موقع المركز الوطني للقياس والتقويم على الانترنت والقيام بإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك.

الطريقة الثانية فتعتمد على الاستعلام من خلال الرسائل النصية SMS على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموحد.

رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قدرات قياس