دبي تستضيف مؤتمـر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل

دبي تستضيف مؤتمـر

دبي تستضيف مؤتمـر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل

تستضيف دبي يومي 20 و 21 فبراير المقبل النسخة السادسة من مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" الذي يستقطب المديرين التنفيذيين في كافة مستويات هذه الصناعة مستهدفاً صانعي القرار في القطاعين الخاص والعام.

الجوانب التجارية للتحول الرقمي

يركز مؤتمـر "إنترنت الأشياء آي أو تي" الشرق الأوسط لعام 2019 على الجوانب التجارية للتحول الرقمي والذي يكتسح كافة الصناعات ليعمل على تغيير نماذج الأعمال ويفتح الباب أمام خدمات وأسواق جديدة لكل الأطراف الفاعلة التقليدية والأطراف الجديدة المكتسحة للسوق على حد سواء.

وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من القادة من ذوي المستويات العالمية والذين يتسمون بمستوى فكري تقدمي يمتزجون جنباً إلى جنب مع الخبراء المحليين من أجل تبادل وجهات النظر حول الأعمال والتكنولوجيا والتحوّل التنظيمي اللازم للاستفادة من الأعمال الجديدة.

مشاركة عالمية

يشارك بالمؤتمر المدراء التنفيذيون لشركات سمارت دبي و كريم و برايس ووتر هاوس كوبرز و ديجيتال ماكينزي و "دو" أرسنال إف سي وسامسونغ و شركة إس إيه بي. و"ساب" و دايمنشن داتا و دي إل إﻴﻪ ﺒﻴﺒر وشركة "علي بابا" وغيرها الكثير ممن سيكونون ضمن الحضور هذا فيما سيركز المتحدثون بالمؤتمر على الإستخدام المبتكر للتكنولوجيات والتقنيات المصممة لتشكيل أساس لقصص النجاح المستقبلية.

مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019"

و ذكر جوهان إهرستروم الرئيس التنفيذي للمؤتمر أن مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" يعد منصة مثالية لمناقشة أهمية علاقة الأعمال بالتكنولوجيا فيما بين النظراء المختصين والمهنيين عبر العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة وذلك من خلال دراسات الحالة والرؤى الموضوعية والسيناريوهات الواقعية والتواصل والربط الشبكي وورش العمل التي تم طرحها حديثًاً والمقرر إقامتها في اليوم الثاني من المؤتمر.