فتح باب القبول لوظائف عسكرية للرجال والنساء بمديرية السجون

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون للرجال والنساء ، وحددت مواعيد وطريقة التقديم والشروط المطلوبة لشغل الوظائف المطروحة.

وظائف عسكرية للرجال والنساء بمديرية السجون

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون لرتبتي (جندي أول - جندي) للرجال ، ورتبة (جندي) للعنصر النسائي.

علما بأن استقبال طلبات القبول سيبدأ عبر موقع (أبشر توظيف) خلال الفترة من يوم الأحد 16/ 4/ 1440هـ الساعة 10 صباحاً إلى الخميس 20/ 4/ 1440هـ الساعة 10 صباحاً.

أبرز الشروط للتقديم على الوظائف العسكرية للرجال والنساء

حددت مديرية السجون لشغل الرتب المذكورة (جندي أول - جندي) للرجال ، ورتبة (جندي) للعنصر النسائي ، العديد من الشروط الرئيسية ، ومن أبرزها حصول المتقدم أو المتقدمة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، كما جاء من ضمن الشروط للتقديم على إحدى هذه الوظائف الموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها.

يُذكر بأن المديرية العامة للسجون قد نبهت بأن المتقدمة سوف تخضع لدورة أكاديمية تخصصية في أعمال السجون قبل العمل ، واجتيازها لتلك الدورة يُعتبر شرطاً أساسياً من شروط القبول والتعيين ، وأن عليها أن تلتزم بالعمل بعد تعيينها بالمدة المقررة نظاماً في أي منطقة أو محافظة بالمملكة ، مهما كانت الظروف وفقاً لمصلحة العمل.