افتتاح أول صالة ترامبولين في العالم مخصصة بالكامل للسيدات في الرياض

افتتحت باونس الشرق الأوسط أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم في العاصمة الرياض، وذلك بعد الجهود المتواصلة لفريق العمل والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وستقدم صالة باونس الروضة للسيدات والأطفال تحت العشر سنوات صالة مبتكرة لممارسة رياضة القفز الحر والشعور بالحماسة والنشاط والمتعة في نفس الوقت، بالإضافة إلى المحافظة على نمط حياة صحية وتوفير مساحة يمكن استخدامها في العديد من الرياضات المبتكرة والجديدة.

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، تقاطع طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع. وتضم صالة باونس الجديدة أكثر من 80 ترامبولين متصلة، ومنطقة "سلام دانك" الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول"، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات "إكس بارك" الشهيرة، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.

وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز الحر أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. وأن ممارسة القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق يساهم في حرق سعرات حرارية تعادل ممارسة 30 دقيقة من رياضة الجري، وتعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

تحتضن صالة باونس الروضة في الرياض مساحة مخصصة كمقهى لمن يرغب بالجلوس وتناول وجبة خفيفة أو لانتظار أطفاله أو العائلة، وتستقبل الصالة حفلات أعياد الميلاد وتضم 3 غرف خاصة بالمناسبات الخاصة مع باقات للمناسبات.