تجربة الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد في مركز E2 دبي الجنوب

أطلق مركز E2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض- الذي طورته "دبي الجنوب" – جولة افتراضية بتقنية ثلاثية الأبعاد للاطلاع على ما يقدمه من مرافق وتجهيزات عصرية وحديثة .

ويستعرض هذا الانجاز- الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الفعاليات والمعارض في إمارة دبي – أهم المرافق الداخلية للمركز بعرض 360 درجة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة افتراضية استثنائية.

وتكمن أهمية التجربة الافتراضية الجديدة في تقديم فرصة للاطلاع على ما يوفره المركز من مرافق ومنصات وتصاميم متفرّدة لتنقل المشاهد عبر نظام الكتروني تفاعلي إلى المركز بأبعاده الحقيقية .

ويمكن لمستخدمي هذه الخاصية الاطلاع على تجهيزات المعارض والحفلات والفعاليات والمؤتمرات إضافة إلى التعرف على الخدمات والاستمتاع بمشاهدة موقع الفعالية بجميع تفاصيله وأبرز مرافقه ومميزاته.

وتتيح هذه التجربة الجديدة للعارضين ومنظمي الفعاليات استكشاف المكان والمرافق والملحقات التابعة له مسبقا ما يساهم في تكوين لمحة عامة وأولية عن موقع الفعالية.

ويقع المركز في منطقة “دبي الجنوب” -المشروع العصري الأول في إمارة دبي -ليكون موقعاً مهماً لعدد من الفعاليات والمعارض العالمية المتميزة مثل "معرض إكسبو 2020".