دعوة لأصحاب الهمم من "إكسبو 2020 دبي" للانضمام إلى فريق العمل

دعوة لأصحاب الهمم من

دعوة لأصحاب الهمم من "إكسبو 2020 دبي" للانضمام إلى فريق العمل

يعمل سالم باوزير على تسهيل بيع الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية

يعمل سالم باوزير على تسهيل بيع الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية

بهدف دمج أصحاب الهمم وتمكينهم عبر توفير وظائف عملية وفعالة تتيح لهم بناء مهاراتهم المهنية وخبراتهم العملية، أطلق "إكسبو 2020 دبي" بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع يوم أمس برنامجا شاملا لتشجيع أصحاب الهمم في دولة الإمارات على اغتنام فرص العمل والتدريب المتاحة لهم في هذا الحدث الدولي.

ويأتي إطلاق البرنامج عقب فترة تجريبية، عمل "إكسبو 2020 دبي" خلالها عن كثب مع وزارة تنمية المجتمع لتطوير هذه المبادرة والبحث عن المرشحين المناسبين، حيث شمل البرنامج التجريبي الذي تواصل على مدى الأشهر الثلاثة الماضية اثنين من أصحاب الهمم الإماراتيين هما سالم باوزير وعلي البلوشي.

ووفقا لصحيفة الخليج الإمارات فقد أكمل سالم فترة تدريبه في الآونة الأخيرة وحصل على فرصة عمل بدوام كامل في إدارة الموارد البشرية والمتطوعين. أما علي البلوشي، فيواصل عمله بنجاح كمتدرب في فريق فعاليات مرحلة التحضير ضمن تدريبه المتواصل.

ومع نجاحهما في الاستفادة بشكل كامل من فرص العمل التي أتيحت لهما، يعبر سالم وعلي عن شعورهما بالفخر بمساهمتهما في أكبر حدث من نوعه يتم تنظيمه حتى الآن في العالم العربي. كما ساهم حضورهما أيضاً بتوسيع آفاق العاملين في "إكسبو 2020 دبي"، حيث أتاح لهما ذلك تعلم كيفية العمل جنباً إلى جنب مع أصحاب الهمم والتعاون معهم بشكل أفضل.

ويعمل سالم أيضاً على تسهيل بيع الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية التي ينتجها أصحاب الهمم في ورش العمل التي تنظمها وزارة تنمية المجتمع، كما أسند إليه دور فعال ضمن مجموعة العمل المكلفة بتيسير وصول أصحاب الهمم إلى موقع إكسبو 2020 دبي وتحركهم فيه.