المدينة تحتضن بطولة رؤية لكرة الهدف للمكفوفين في دورتها الأولى

تحتضن منطقة المدينة المنورة منافسات بطولة "رؤية " لكرة الهدف للمكفوفين في دورتها الأولى بين الجمعيات الخيرية المتخصصة بالاعاقة البصرية على مستوى المملكة.

المدينة تحتضن بطولة رؤية لكرة الهدف للمكفوفين في دورتها الأولى

تنطلق منافسات بطولة "رؤية" لكرة الهدف للمكفوفين في دورتها الأولى بين الجمعيات الخيرية المتخصصة بالإعاقة البصرية على مستوى المملكة ، برعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

وتهدف بطولة "رؤية" التي ستنطلق الخميس المقبل ، بالصالة المغلقة بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة ، إلى توسيع نطاق التعريف باللعبة التي تعد من أبرز وأشهر الألعاب لدى فئة ذوي الإعاقة البصرية والتعارف بين اللاعبين من مختلف مناطق المملكة.

وحول ذلك أوضح المدير التنفيذي لجمعية رؤية ياسر صالح راجح ، أن الجمعية تعمل جاهده على نجاح البطولة وإظهارها بالشكل اللائق والمتميز ، خصوصاً وأنها تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للإعاقة ، مشيرا إلى أن البطولة تأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لفئة الشباب يشكل عام ، ولفئة المكفوفين بشكل خاص ، مقدما شكره وتقديره للمنظمين والداعمين والمشاركين في البطولة.

يُذكر بأن البطولة ستقام بمشاركة 6 فرق ستلعب المباريات بنظام خروج المغلوب ، وهذه الفرق هي:

جمعية رؤية من المدينة المنورة ، وجمعية كفيف من الرياض ، وجمعية العوق البصري من القصيم ، وجمعية إبصار من جدة ، وجمعية الثريا من جازان ، وجمعية شمعة أمل من نجران .