شرطة أبوظبي تطلق خدمة تقسيط المخالفات المرورية

أعلنت شرطة أبوظبي عن إطلاق خدمة جديدة للمواطنين الإماراتيين من خلال تعاقدها مع عدد من البنوك الإماراتية لتقسيط المخالفات المرورية.

تقسيط مخالفات المرور

حيث اتفقت شرطة أبوظبي، مع بنوك: أبوظبي الأول، وأبوظبي التجاري، وأبوظبي الإسلامي، على تقسيط مخالفات المرور المترتبة على المركبات والسائقين باستخدام البطاقات الائتمانية الصادرة عنها.

خدمات إلكترونية

وتتيح الخدمة دفع المخالفات عبر مراكز الخدمة التابعة لشرطة أبوظبي والقنوات الرقمية مثل الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية " سهل " المنتشرة على مستوى الإمارة، وذلك بنظام التقسيط لمدة سنة واحدة دون احتساب أي فوائد على المستفيدين.

تعزيز قيم السعادة والإيجابية للمتعاملين

وتهدف الخدمة إلى التسهيل على السائقين وأصحاب المركبات بتقسيط مبالغ المخالفات بيسر وسهولة، ضمن نطاق تعزيز قيم السعادة والإيجابية للمتعاملين، فيما يجري العمل على توقيع اتفاقيات أخرى مع عدد من البنوك العاملة في الدولة لتقديم هذه الخدمة.

استقبال حافل في صالات مطار أبوظبي

يأتي هذا فيما استقبلت شرطة أبوظبي المسافرين في صالات مطار أبوظبي الدولي بالورود والأعلام والهدايا وقدمت لهم التهاني، بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 للدولة.

وأبرزت الفعاليات المعاني والقيم الوطنية والتراثية؛ وتضمنت عرض النشيد الوطني وأهازيج فولكلورية وأناشيد وطنية، فيما تم توزيع وشاح علم الإمارات وشعار عام زايد وشعار شرطة أبوظبي والهدايا العينية والأكلات الشعبية على المسافرين.

فقرات فنية تراثية

كما اشتملت الفعاليات على فقرات فنية تراثية قدمتها طالبات مدرسة الرحبة للبنات، أسهمت في نشر البهجة والسرور بين القادمين والمغادرين الذين عبروا عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة الغالية على قلب كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ الإمارات وقادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والتطور والازدهار والمحبة والسلام.

وأكد العقيد سالم سعيد العامري مدير إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات في قطاع شؤون الأمن والمنافذ اهتمام الإدارة بالمشاركة والاحتفال بكافة المناسبات الوطنية بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، مقدما أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة العزيزة.