الاعلان عن وظائف نسائية شاغرة "ادارية وفنية" في التدريب التقني

 الاعلان عن وظائف نسائية شاغرة ادارية وفنية في التدريب التقني

الاعلان عن وظائف نسائية شاغرة ادارية وفنية في التدريب التقني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وظائف نسائية شاغرة في التدريب التقني

وظائف نسائية شاغرة في التدريب التقني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توفر وظائف نسائية شاغرة "ادارية وفنية" في مدينة الرياض ، مخصصة للمواطنات السعوديات بحسب المؤهلات المطلوبة.

الاعلان عن وظائف نسائية شاغرة في التدريب التقني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن حاجتها لشغل وظائف إدارية وتقنية للنساء في مدينة الرياض ، تحت مسمى " المسابقة النسائية لشغل الوظائف الإدارية والفنية لسد إحتياج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام 1440 الموافق 2018/2019 ".

وجاء في اعلان المؤسسة إن الوظائف مخصصة للمواطنات السعوديات من حملة الدبلوم والبكالوريوس ، بمسمى الوظائف التالية "مساعد مبرمج، ومحاسب، ومساعد إداري".

التقديم على الوظائف النسائية في التدريب التقني

أوضحت المؤسسة في اعلانها أن التقديم سيبدأ اعتباراً من يوم غد الثلاثاء 1440/3/19هـ ، الموافق 27 نوفمبر الحالي ، وحتى نهاية يوم السبت 1440/3/23هـ، الموافق 1 ديسمبر القادم، وذلك عبر موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت.

علما بأن على المتقدمات للوظائف بعد الانتهاء من التسجيل على الموقع ، طباعة رقم الطلب الذي سوف يظهر للمتقدمة آليا والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقها الرسمية عند المقابلة.

شروط عامة

يُذكر بأن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد اشترطت على المتقدمات للوظائف الحصول على تقدير لا يقل عن جيد سواءً للبكالوريوس أو الدبلوم ، وألا تكون المتقدمة تشغل وظيفة حكومية ، كما نوّهت إلى أن التقديم على الوظائف يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلاً من واقع المؤهلات والخبرات ، كما خصصت المؤسسة في حال الرغبة بالمزيد من الاستفسارات بريداً إلكترونياً للتواصل  [email protected].