برنامج منح دراسية 100٪ للنساء الإماراتيات

برنامج منح دراسية 100٪ للنساء الإماراتيات

برنامج منح دراسية 100٪ للنساء الإماراتيات

تكتسب برامج المنح الدراسية في مجال العقود مقابل الفروقات (CFD) زخماً في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان الأخير عن فعاليات "يوم المرأة الإماراتية" الذي أقيم في أبراج "جميرا الاتحاد" في أبو ظبي مؤخراً. يهدف برنامج المنح الدراسية 100٪ للنساء الإماراتيات إلى رعاية المواهب المحلية مع دعم المبادرات التعليمية من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقامت كلية الموضة والتصميم بمواءمة مبادراتها مع رؤية الإمارات 2021 من خلال توفير التميز التعليمي في مجال الأزياء والتصميم. يتمتع طلاب CFD بموقع ملائم في منطقة الخليج التجاري في دبي ، حيث يتمتعون ببيئة حيوية وثقافية نابضة بالحياة في مدينة آمنة ومتعددة الثقافات. وهي المؤسسة التعليمية الوحيدة المعتمدة في تصميم الأزياء والأزياء التي تقدم درجة البكالوريوس في الأزياء والتصميم.
 
وقد حضر هذا الحدث أكثر من 500 شخص من بينهم أشخاص ومعاهد عالية المستوى تدعم مثل هذه المبادرات في البلاد. من خلال منحة 100٪ ، يمكن للمرأة الإماراتية التي ترغب في متابعة مسيرتها المهنية في تصميم الأزياء والأعمال التجارية الموضة ، الاستفادة الآن من المناهج الدراسية الشاملة لعقود CFD التي تغطي مهارات الإبداع والتصميم الإبداعية بالإضافة إلى المهارات الأساسية في مجال الأعمال والاتصالات اللازمة لنجاحها في المنافسة. كلمة الموضة. الطلاب قادرون على إكمال دبلوم 2 سنة في الأزياء والتصميم ويستمر بسلاسة لمدة 2 سنوات إضافية لإكمال درجة البكالوريوس معترف بها بشكل جيد في تصميم الأزياء أو في إدارة الأعمال الموضة.
 
الآن يمكن للطلاب الإماراتيين الطموحين ، الذين يستوفون معايير CFD ، متابعة شغفهم وشحذ مهاراتهم من خلال فرصة لا تتكرر في العمر للحصول على درجة في الموضة والتصميم من خلال برنامج المنح الدراسية 100٪.