سوق إلكتروني عالمي من إكسبو 2020 دبي

سوق إلكتروني عالمي من إكسبو 2020 دبي

سوق إلكتروني عالمي من إكسبو 2020 دبي

أطلق إكسبو 2020 دبي منصة السوق الإلكتروني العالمي المجانية https://omp.expo2020dubai.com/ التي تتيح للشركات من مختلف أنحاء العالم اغتنام فرص الأعمال غير المسبوقة التي يوفرها الحدث، وبناء الشراكات مع مجتمع الأعمال العالمي، ودفع عجلة النمو على امتداد عملياتها. 

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام إكسبو بإحداث تأثير اقتصادي طويل الأمد عبر دعم الشركات بمختلف أحجامها، لاسيّما الصغيرة والمتوسطة، تماشياً مع شعاره: تواصل العقول وصنع المستقبل. وقد منح إكسبو 2020 دبي حتى اليوم نحو 4500 عقدٍ فازت الشركات الصغيرة والمتوسطة بأكثر من نصفها.

ويتيح السوق الإلكتروني العالمي للمستخدمين استعراض منتجاتهم وخبراتهم أمام إكسبو 2020 دبي والجهات المشاركة فيه وأصحاب التراخيص والمقاولين وغيرهم من الشركات المسجلة، إضافة إلى تمكين الشركات من تعزيز سلاسل التوريد التابعة لها في أسواقها الحالية والجديدة عبر إدراج فرص المناقصات المختلفة على المنصة، مما يتيح للتجار والموردين حول العالم تقديم عروضهم للفوز بها.
 
ويتوقع أن يشارك في إكسبو 2020 دبي أكثر من 200 جهة مختلفة من بينها دول وشركات ومنظمات متعددة الجنسيات ومؤسسات تعليمية. 

ويتوقع لهذه الوجهة العالمية أن تستقطب بين أكتوبر 2020 وإبريل 2021 أكثر من 25 مليون زيارة، وأن يأتي نحو 70% من زوارها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أعلى نسبة من الزوار العالميين في تاريخ معارض إكسبو الدولية، ليمثل إكسبو2020 دبي بذلك فرصة تجارية كبرى للشركات على اختلاف أحجامها.