النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل .. قريبا

الظهران ديرما 2018
1 / 3
الظهران ديرما 2018
انطلاق معرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل قريبا
2 / 3
انطلاق معرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل قريبا
أول مؤتمر و معرض دولي للأمراض الجلدية والتجميل
3 / 3
أول مؤتمر و معرض دولي للأمراض الجلدية والتجميل

تحتضن مدينة الظهران انطلاق فعاليات أول مؤتمر ومعرض دولي للأمراض الجلدية والتجميل "الظهران ديرما 2018 " ، لتوفير منصة رائدة ومتفردة لكل ما هو جديد ومميز في هذا المجال على المستوى العالمي.

انطلاق معرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل

تأتي انطلاقة مؤتمر ومعرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل في وقت يشهد فيه العالم عموما والسعودية خصوصا تطورا هائلا على مستوى الممارسات الطبية والوسائل الذكية والعمليات الجراحية والتقنية المرتبطة بالأمراض الجلدية والتجميل عموما.

ويحتضن المؤتمر المعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، ولأول مرة أكبر تجمع لطب الأمراض الجلدية والتجميل في البلدان العربية التابعة لاتحاد المستشفيات العربية ، وبمشاركة نخبة مميزة من خيرة أطباء العالم في ذات الإختصاص والذين سيساهمون جميعا بالمميز والجديد في طب الأمراض الجلدية وطب التجميل.

نخبة من المتحدثين والأطباء المختصين

يضم مؤتمر ومعرض الظهران الدولي الأول للأمراض الجلدية والتجميل المقرر انطلاقه من تاريخ 27 وحتى 29 من شهر نوفمبر الحالي في فندق كمبينسكي العثمان بمدينة الظهران ، العديد من المحاضرات والجلسات المتنوعة وورش العمل على أيدي نخبة من المتحدثين والأطباء المختصين الأكفاء من السعودية ومن مختلف دول العالم ، لتسليط الضوء على أحدث التقنيات وآخر التطورات في الميدان لأجل نقل الجديد في المعرفة الطبية والمهارة المستجدة لجميع المشاركين في هذا الحدث. 

×