النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

2 و3 ديسمبر عطلة رسمية بالإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 47

2 و3 ديسمبر عطلة رسمية بالإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 47
2 و3 ديسمبر عطلة رسمية بالإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 47

اعتمد مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 2 و3 ديسمبر عطلة رسمية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 على أن تبدأ الإجازة من يوم الجمعة ويستأنف الدوام الثلاثاء.

وهنأ مجلس الوزراء شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة متمنين لهم ولوطننا العزيز دوام العز والأمان.

تذاكر الحفل

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة كانت قد أعلنت عن فتح باب بيع تذاكر الحفل الرسمي لليوم الوطني 47 لدولة الإمارات، تحت شعار "هذا زايد.. هذه الإمارات".

ومن المقرر أن يقام الاحتفال في مدينة زايد الرياضية في الـ 2 من ديسمبر المقبل، ووعدت اللجنة المنظمة الجمهور بعرضٍ حي استثنائي لا يضاهى باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة إلى جانب المؤثرات الصوتية والضوئية المبتكرة.

أنشطة استثنائية

وسيتخلل الاحتفال تقديم سلسلة متنوعة من الأنشطة الاستثنائية وعروض الأداء الحية الأولى من نوعها، وسيحظى المتطوّعون ممن سيتم اختيارهم بفرصة لتعزيز مهاراتهم المتعلقة بإدارة الفعاليات، والتعامل مع فريق عمل متكامل في مختلف مجالات الحفل، علاوة على شرف المشاركة بأهم وأكبر حدث وطني، ما يعزز إحساسهم بالفخر والولاء والانتماء.

وتشمل مهام المتطوّعين دعم فريق التسويق والاتصال في أمسية الاحتفال، وتقديم المساعدة إلى الحضور أثناء احتفالهم بالحدث، بالإضافة إلى تقديم معلومات وافية حول الاحتفال لجميع الزوار والضيوف المتوافدين على موقع الاحتفال.

×