اليوم.. إنطلاق معرض دبي الدولي للمجوهرات 2018

اليوم.. إنطلاق معرض دبي الدولي للمجوهرات 2018

اليوم.. إنطلاق معرض دبي الدولي للمجوهرات 2018

تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي اليوم الأربعاء، فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات، الذي يمتد على مدار 4 أيام، وسط مشاركة واسعة لكبرى شركات المجوهرات في المنطقة والعالم.

فعاليات منوعة

وستسلط الفعاليات الضوء على أحدث قطع المجوهرات وأكثرها أناقة وصولاً إلى استضافة ندوات حوارية ولقاءات مميزة تستعرض التوجهات الرائجة والمجوهرات التي تلائم مختلف المناسبات.

فئات المعرض

وينقسم المعرض هذا العام إلى 4 فئات هي: العلامات التجارية العالمية، والمجوهرات الفاخرة، والأحجار الكريمة والماس، والتعبئة والتغليف والتكنولوجيا، وذلك بهدف تعريف الزوار بالجوانب الحيوية لقطاع المجوهرات العالمي لاسيما الصناعة اليدوية والإنتاج والتوزيع والمواد النفيسة والتوجهات الجديدة للقطاع.

مسابقة للأطفال

يأتي هذا فيما أكد لوكا فيرونيسي، مدير المعرض: إنه لشرف كبير لنا أن نستضيف مشروع "قلادة" ومسابقة استوديو 55FIFTY7 للأطفال خلال دورة العام الحالي من "معرض دبي الدولي للمجوهرات".

ونوه مدير معرض دبي الدولي للمجوهرات إلى المعرض يشكل منصة مثالية لإبراز هذين المشروعين اللذين يهدفان إلى تمكين وتشجيع المواهب في عالم التصميم.

وأضاف لوكا فيرونيسي: "لمسنا بالفعل استجابة هائلة لهذا النوع من المبادرات ذات الطابع الإيجابي، ما يشكل دليلاً حقيقياً على حجم الاهتمام بالتصاميم الجديدة المبتكرة، والحاجة إليها في قطاع المجوهرات.

وأستطرد حديثه قائلا: "أمدّنا هذا التفاعل بدفعة معنوية كبيرة، وكلنا ثقة أن هذين المشروعين الخيريين سيتركان أثراً عميقاً لدى تجار التجزئة، وممثلي وسائل الإعلام".