جامعة محمد بن راشد للطب تكشف تفاصيل برامجها الدراسية الجديدة

جامعة محمد بن راشد للطب تكشف تفاصيل برامجها الدراسية الجديدة

جامعة محمد بن راشد للطب تكشف تفاصيل برامجها الدراسية الجديدة

كشفت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية النقاب عن برامجها التعليمية الجديدة أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بصفوف الجامعة الإماراتية.

حيث أتاحت الجامعة الإماراتية التفاصيل الكاملة لبرامجها الجديد أمام الطلاب الراغبين في بدء مسيرة التعليم العالي في العام الجاري 2018 على هامش مشاركة الجامعة في معرض "نجاح أبو ظبي 2018".

برامج الرعاية الصحية

وأطلعت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية الطلاب الزائرين على ما تقدّمه من برامج في مجال الرعاية الصحية للتعليم العالي (البكالوريوس)، والدراسات العليا، وذلك باعتبارها أول جامعة طبيّة تابعة لسلطة مدينة دبي الطبية.

برامج الدراسات العليا

الجدير بالذكر أن جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية تشارك للعام الثالث على التوالي في المعرض من أجل تزويد الطلاب من الإمارات وشتّى أنحاء العالم بالتفاصيل التي يرغبون بها حول برنامج بكالوريوس الطب والجراحة، الذي تقدّمه كلية الطب في الجامعة، وكذلك برامج الدراسات العليا في طب الأسنان، الذي تقدّمه كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان في الجامعة.

وفي هذا السياق أكد أحمد العوضي مدير أول إدارة شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في تصريحات صحفية: "نحن سعداء جداً بمشاركتنا للعام الثالث على التوالي في معرض "نجاح أبو ظبي".

تعزيز التواصل مع الطلاب

وأشار العوضي: باب معرض "نجاح أبو ظبي" حدثاً مهماً على أجندة فعالياتنا ومبادراتنا الهادفة إلى تعزيز تفاعلنا وتواصلنا مع الطلبة والمجتمع، وتوسيع نطاق برامجنا التعليمية. وقد سررنا جداً بمستوى الاهتمام اللافت الذي أبداه الطلبة، وخاصة تجاه برنامج بكالوريوس الطب والجراحة، حيث يرجع ذلك الاهتمام بالدرجة الأولى، إلى مناهجنا المطورة محلياً، والتدريب الميداني المبكر، والموارد التعليمية الحديثة في الجامعة، والتركيز على الأبحاث التي تعزز من مسيرة الطلبة التعليمية. ولا شك أن لقاءاتنا مع الطلاب خلال فعاليات المعرض كانت مثمرة جداً