إعلان موعد تشغيل المراكز التجارية في قطار الحرمين السريع

إعلان موعد تشغيل المراكز التجارية في قطار الحرمين السريع

إعلان موعد تشغيل المراكز التجارية في قطار الحرمين السريع

حجز تذاكر قطار الحرمين حيث أعلن مدير المرحلة الثانية في مشروع قطار الحرمين السريع محمد فلاتة عن الموعد الرسمي لبدء تشغيل المواقع التجارية في محطات قطار الحرمين السريع مثل المطاعم والمقاهي وكافة المحال ذات النشاط التجاري.

موعد تشغيل المواقع التجارية

حيث أكد محمد فلاتة في تصريحات صحفية عن محطات قطار الحرمين السريع أن موعد تشغيل المواقع التجارية سيكون قبل نهاية العام الحالي 2019.

وأشار فلاتة أنه في إطار استكمال أعمال مشروع قطار الحرمين السريع من المتوقع تسلم محطة قطار الحرمين في مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وانضمامها للمشروع قبل نهاية العام الحالي.

مراكز تجارية لغير المسافرين

كما نوه مدير المرحلة الثانية في مشروع قطار الحرمين السريع إلى أن المحطات ستكون مثل المراكز التجارية التي يتواجد بها كل ما يحتاج إلى المواطنين المسافرين على قطار الحرمين السريع.

كما أكد فلاتة أن المحطات لن تكون مقتصرة على المسافرين على متن قطار الحرمين السريع بل ستشمل شرائح عديدة من الزائرين والمتسوقين الراغبين في التبضع.

الجدير بالذكر أن المدير العام لمشروع قطار الحرمين السريع المهندس محمد فدا كان قد أكد أن إدارة القطار أتاحت الحجز إلكترونياً عبر موقع مبيعات تذاكر قطار الحرمين السريع.

حيث أوضح أن هناك رقم مخصص لخدمة العملاء هو: 920004433 والذي يتيح للمسافرين كافة فرصة الاستفسار عن مواعيد الرحلات وأسعار التذاكر للرحلات، فيما يتاح الحجز وإصدار التذاكر عبر المحطات في مكة، والمدينة، وجدة، والمدينة الاقتصادية.