الضمان الصحي يعلن تدشين مركز إسعاد المتعاملين في أبوظبي

 الشركة الوطنية للضمان الصحي

الشركة الوطنية للضمان الصحي

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي عن تدشين ضمان مركز "إسعاد المتعاملين" في المقر الرئيس للشركة بأبوظبي لتقديم الدعم للمتعاملين وتذليل التحديات أمامهم إلى جانب تقديم مزيد من التفاصيل والإيضاحات المتعلقة بالقرارات التي اتخذتها "ضمان".

توفير خدمات متميزة

ويُعدّ المركز الجديد بمثابة خدمة إضافية تسلط الضوء على جهود "ضمان" الرامية إلى توفير نموذج خدمات متميز وتعزز من خلاله تجربة مشتركيها في هذا الإطار.

ويعمل المركز الجديد علىتوفير الحلول بأفضل الطرق الممكنة وذلك بعد استنفاذ الحلول الأولية التي يوفرها مركز الاتصال أو مكاتب الخدمة.

إسعاد المتعاملين

و أكد الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي لـ"ضمان" أهمية افتتاح مركز "إسعاد المتعاملين" أمام المشتركين والذي يعتبر خطوة مهمة تسهم في مد جسور التواصل بين الشركة ومشتركيها وبما ينسجم مع استراتيجيتهم الأساسية والرامية إلى توفير حلول وخدمات تسهم في تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المتعاملين.

3 ملايين مشترك

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لمايقارب 3 ملايين مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد شركة "ضمان" شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة 80% من قبل حكومة أبوظبي بينما تملك حصة الـ20% المتبقية شركة "ميونخ ري" والتي تتخذ دور شريكاً إستراتيجاً لـ"ضمان".